الرئيسية / محليات / الشرطة : اغلقنا عشرات المحال التجارية الغير ملتزمة بالاجراءات بمختلف المحافظات

الشرطة : اغلقنا عشرات المحال التجارية الغير ملتزمة بالاجراءات بمختلف المحافظات

بيت لحم /PNN/ قالت الشرطة الفلسطينية مساء اليوم الاحد انها اغلقت عشرات المحال التجارية في عدة محافظات كون اصحاب هذه المحال لم يلتزموا بالاجراءات المعلنة لمواجهة فايروس كورونا.

الشرطة تغلق 30 محلا تجاريا و تضبط 13 دراجة كهربائية لعدم التزام سائقيها بحالة الطوارئ في قلقيلية

و ضبطت الشرطة اليوم و بالتعاون مع الأجهزة الأمنية 13 دراجة كهربائية وأغلقت 30 محلات تجارية وذلك لعدم التزامهم بالإغلاق الذي تفرضه حالة الطوارئ التي تشهدها فلسطين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في قلقيلية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أن مركز شرطة كفر زيباد قام و خلال عمله بتطبيق حالة الطوارئ و حماية للمواطنين ولأبنائهم وحفاظاً على صحتهم وصحة ذويهم وصحة المجتمع بإغلاق 30 محلا تجاريا في قرى محافظة قلقيليه و ذلك لعدم الالتزام بتعليمات الطوارئ للحد من انتشار فايروس كورونا ، كما تم ضبط 13 دراجة كهربائية في مدينة قلقيليه و ذلك لعد التزام سائقيها بحالة الطوارئ و الحركة دون مبرر .

واكدت ان الشرطة و بالشراكة مع كافة الأجهزة الأمنية ماضية بجهودها التي تهدف لتطبيق قرارات حالة الطوارئ ، داعية المواطنين إلى الالتزام بقرار الإغلاق وموعده والالتزام في بيوتهم حفاظا على سلامتهم وسلامة أبنائهم .

الشرطة تغلق 25 محل تجاري لعدم الالتزام بالتعليمات في سلفيت

 أغلقت الشرطة اليوم 25 محلا تجاري لعدم التزامهم بالتعليمات الصادرة من الحكومة بالإغلاق في سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات الشرطة وأثناء قيامها بعمل جولات في منطقة الاختصاص لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها ، تنفيذاً لقانون الطوارئ القاضي بمنع الحركة والتنقل وعدم خروج المواطنين تم إغلاق 25 محلا تجاريا في محافظة سلفيت لمخالفتهم التعليمات.

ودعت الشرطة كافة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية حفاظاً على حياتهم وسلامتهم بمنع الحركة والتجمع والالتزام ببيوتهم وعدم الخروج إلا لحالات الطوارئ القصوى وذلك تجنباً للإصابة بالعدوى وبالتالي عدم نشر الفايروس بين المواطنين .