الرئيسية / محليات / محافظ طولكرم يشيد بجهود مؤسسة الرؤيا الفلسطينية على ما تقوم به من برامج ومشاريع في خدمة الشباب

محافظ طولكرم يشيد بجهود مؤسسة الرؤيا الفلسطينية على ما تقوم به من برامج ومشاريع في خدمة الشباب

طولكرم/PNN- أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بجهود مؤسسة الرؤيا الفلسطينية من خلال ما تقوم به من برامج ومشاريع في خدمة الشباب وتنمية قدراتهم وإمكانياتهم في خدمة المجتمع المحلي عبر تنفيذ العديد من البرامج ، ومنها في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وغيرها من المشاريع الأخرى التي تنفذها المؤسسة.

جاء ذلك في دار المحافظة ، خلال تسليم مؤسسة الرؤيا الفلسطينية (500) حزمة من مواد التعقيم واللباس الواقي لمواجهة فيروس كورونا، والمخصصة لــ (10) مجموعات شبابية ناشطة مع الهيئات المحلية بمحافظة طولكرم لتوزيعها على العائلات والأسر، وذلك بتمويل من مساعدات الكنيسة الدنمركية والنرويجية، وبحضور مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، وباسم بني شمسه مدير برنامج التعليم في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: ” نستمر في الإجراءات والجهود لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، والمطلوب في هذا الوقت مزيد من التعاون، واتخاذ كافة التدابير الوقائية، للحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، ومشكورين في مؤسسة الرؤيا على هذا التعاون، والشكر موصول لمديرية الحكم المحلي، والمجالس الشريكة، والمجمعات الشبابية على مبادراتهم الرائعة والمتميزة.

وثمن بني شمسه تعاون المحافظ أبو بكر ورعايته لأنشطة مؤسسة الرؤيا وفعالياتها، مشيراً إلى تحويل جزء من الأنشطة لمواجهة فيروس كورونا، وتحديداً في ظل الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مقدماً شرحاً عن مبادرة مؤسسة الرؤيا لتقديم (500) حزمة من مواد التعقيم واللباس الواقي، والتي تسلمتها (10) مجموعات شبابية ناشطة مع هيئات الحكم المحلي، وبالتعاون والشراكة مع مديرية الحكم المحلي بطولكرم، ليتم توزيعها على الأهالي، لتعزيز الإجراءات الوقائية في مواجهة هذا الفيروس.

من جانبه أشار م. إياد خلف إلى حالة الشراكة مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، من خلال ما تقدمه من عمل ومشاريع في خدمة شبابنا، والمجموعات الشبابية العاملة مع الهيئات المحلية على مستوى المحافظة، منوهاً إلى أهمية حزم التعقيم والتي من شأنها أن تساهم بالحد من انتشار فيروس كورونا.