الرئيسية / رياضة / مدافع برشلونة على أعتاب البريميرليج

مدافع برشلونة على أعتاب البريميرليج

برشلونة/PNN- كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود عرض من الدوري الإنجليزي، للفرنسي جان كلير توديبو مدافع برشلونة، والمُعار لصفوف شالكه الألماني.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة مستعد لبيع توديبو مقابل 20 مليون يورو، بجانب المتغيرات الإضافية حيث يتفاوض إيفرتون للظفر بخدماته، ويريد البارسا وضع خيار إعادة الشراء لكن ذلك يبدو مستحيلا.

ورحل توديبو إلى شالكه، في يناير/كانون الثاني الماضي، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو، لكن النادي الألماني لن يضمه؛ بسبب الأزمة المالية بعد فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن شالكه تواصل مع برشلونة، قبل شهر وطلب تمديد الإعارة، لكن النادي الكتالوني رفض، بسبب وجود اهتمام أندية أخرى بضمه بشكل نهائي.

وتواصل إيفرتون مع إدارة برشلونة، قبل أسابيع لمعرفة نوايا النادي الكتالوني، وهناك علاقة جيدة بين الطرفين، بسبب الصفقات السابقة، مثل لوكاس دين وياري مينا وأندريه جوميز.

وأبدت أندية أخرى اهتمامها بتوديبو، وبرشلونة لا يستبعد وصول عروض أخرى له، وسوف يبيعون لأعلى سعر، طالما أن اللاعب سعيد بالصفقة.

وأفاد التقرير، بأن برشلونة سيكسب الكثير من الأموال من بيع توديبو، الذي انضم للفريق قبل 18 شهرًا مقابل 2 مليون يورو تقريبًا، من صفوف تولوز الفرنسي.

المصدر: كووورة.