أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / برشلونة أمام فرصة ذهبية لتحقيق حلم بيانيتش

برشلونة أمام فرصة ذهبية لتحقيق حلم بيانيتش

برشلونة/PNN- كشف تقرير صحفي إسبانية، اليوم الأربعاء، عن امتلاك برشلونة فرصة ذهبية لضم ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو (23 عامًا)، لاعب وسط برشلونة، بناء على توصية من المدرب ماوريسيو ساري، الذي يرى فيه حلقة الوصل المفقودة في فريقه.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن البوسني ميراليم بيانيتش هو الاسم الأكثر قدرة على تعويض رحيل آرثر من بين لاعبي يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة أن بيانيتش (30 عامًا) كان على رادار برشلونة في 3 مناسبات سابقة، لكن الفريق الكتالوني لم ينجح في ضمه.

المرة الأولى، كانت تحت قيادة لويس إنريكي الذي أشرف على تدريبه في روما، إلا أن يوفنتوس تدخل وأفسد الصفقة على برشلونة وسان جيرمان وتشيلسي، ليوقع البارسا مع البرتغالي أندريه جوميز.

المرة الثانية، كانت في صيف 2017، حيث تقابل مع جوردي ميستري، نائب رئيس برشلونة، في أحد الفنادق، وسأله إذا كان يرغب في اللعب للبارسا، فرد بيانيتش (إنه حلمي)، لكن الأمانة الفنية عارضت الصفقة، واستقرت على البرازيلي باولينيو.

المرة الثالثة كانت في الصيف التالي مباشرة، حيث تم التعاقد مع آرثر، ومع عدم قدوم جريزمان، كانت هناك أموال للتعاقد مع بيانيتش، إلا أن يوفنتوس عارض فكرة البيع، وإذا فتح مجال للتفاوض كان سيحدد سعرًا باهظًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وصول بيانيتش كان سيقف في طريق التعاقد مع فرينكي دي يونج، كما كان يمكن أن يعيق مشاركة الثنائي آرثر وكارليس ألينيا، ليتم الاستقرار في النهاية على أرتورو فيدال.

وقد تكون الفرصة الرابعة لبرشلونة أسهل كثيرًا، خاصة في ظل إصرار يوفنتوس على ضم آرثر، وبالتالي قد يضغط برشلونة لتحقيق حلم بيانيتش.

المصدر: كووورة.