الرئيسية / منوعات / عادل إمام: لن أعود إلى السينما وتكفيني زيارة واحدة لبيوت المشاهدين في رمضان

عادل إمام: لن أعود إلى السينما وتكفيني زيارة واحدة لبيوت المشاهدين في رمضان

نفى الفنان عادل إمام، الأنباء التي راجت مؤخرا حول قرب عودته إلى شاشة السينما بفيلم جديد مع ابنه النجم محمد إمام ومن إخراج وإنتاج ابنه الأكبر رامي إمام، لافتا إلى أنه يكتفي الآن بزيارة واحدة لبيوت المشاهدين عبر عمل درامي بموسم رمضان سنويا، وأكد أنه في فترة راحة وسيفكر في مشروع مسلسله الجديد لاحقا.

وحول إذا ما كان هناك عملاً جديداً يستعد له قال عادل إمام إنه تعود بعد كل عمل أن يأخذ فترة راحة واستجمام، لمتابعة ردود فعل الجمهور والنقاد حول العمل الذي انتهى منه، وعن عودته للسينما أكد أنه حالياً لا يفكر في السينما، وأنه يكتفى بلقاء الجمهور السنوي من خلال الدراما التلفزيونية التي تذهب للجمهور إلى بيته، بديلاً عن السينما التي تتطلب أن يذهب الناس إليها، وهذا أصبح أمراً صعباً في ظل الظروف الحالية.

وشدد إمام على دور الفن الجاد والمحترم في لم شمل الأسرة المصرية ومساعدتهم على الجلوس في البيوت خلال فترة الشهر الكريم حول الشاشات، وهذا ما كان يشجعه هو وفريق “فلانتينو” حتى ينتهوا من التصوير في وقت مبكر.

وأشاد عادل إمام بفريق عمل مسلسله، وقال: “لا يمكن أن يحقق الهدف المطلوب من المسلسل إلا بتعاون كل الممثلين، وقد كانت الأجواء مرحة ومريحة خلال التصوير، الذي كان عبارة عن مباراة تنافسية في الإجادة من أجل متعة الجمهور، وتقديم مسلسل تجتمع حوله كل العائلة المصرية والعربية”.

وأضاف أن الشركة المنتجة وفرت كل ما يساعد على النجاح والإجادة، إضافة إلى روعة الورق الذي كتبه أيمن بهجت قمر، وقيادة المايسترو رامى إمام، ولفت إلى أنه عندما يقول ذلك فهو ليس تحيزاً ولكن ردود أفعال الجمهور حول المسلسل المعروض على القنوات المصرية والعربية تؤكد ذلك.

وأكد عادل على أهمية أن يلزم الناس البيوت، والالتزام بتعليمات الدولة من أجل سلامتهم، حتى نتخطى أزمة وباء كورونا، خاصة وأن الحكومة المصرية اتخذت الاحتياطات الضرورية لمحاصرة هذا الوباء، ووفرت الرعاية الصحية اللازمة لعلاج المرضى، والدليل على ذلك نسبة المتعافين، ولكن يبقى الدور علينا حتى تكتمل خطة المواجهة ونتخطى هذه المرحلة بأقل خسائر ممكنة.

يذكر أن عادل إمام يعود هذا العام لمنافسات موسم دراما رمضان بعد غياب العام الماضي، ويجسد شخصية نور عبد المجيد الشهير بفلانتينو، الذي يمتلك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل “فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.