الرئيسية / محليات / المحافظ كميل يتفقد مزارع الدواجن المتضررة من الحريق في قرية حارس ومنشآت صناعية

المحافظ كميل يتفقد مزارع الدواجن المتضررة من الحريق في قرية حارس ومنشآت صناعية

سلفيت /PNN/ تفقد محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل مساء اليوم يرافقه قائد المنطقة ومدير عام زراعة سلفيت مأساة قرية حارس والاضرار الناجمة عن احتراق ثلاث مزارع دجاج لاحم بالكامل تعود للمزارع محمد حسن شملاوي والتي تحوي (27) الف طير منها (10) الاف صوص عمر يومين و(17) الف طير بعمر التسويق و (20) طن اعلاف بالاضافة لتدمير المعالف والمشارب واسقف البركسات وخطوط المياه والكهرباء وغيرها من الممتلكات.

واكد اللواء كميل ان محافظة سلفيت ومديرية الزراعة وبالتعاون مع جهات الاختصاص تتابع ما حل بهذه المزارع من اضرار وخسائر نتيجة الحريق، وستقف عند مسؤولياتها تجاه ابناء شعبنا بالمحافظة في ظل مواجهة وباء كورونا المستجد وشهر رمضان الفضيل.

هذا وتوجه محافظ سلفيت في زيارة تفقدية لمنشآت صناعية للوقوف على التزامها باجراءات السلامة الوقائية ، مثمنا كافة الجهود المبذولة من لجنة السلامة العامة وجهات الاختصاص والتزام اصحاب هذه المصانع والعاملين فيها بالتعليمات للحد من انتشار وباء كورونا في المحافظة.

كما شملت الزيارة حواجز المحبة المقامة على مفترقات بلدات قراوة بني حسان وكفل حارس وسلفيت، حيث تناول المحافظ والوفد المرافق الافطار مع رجال الامن على حاجز المطوي بسلفيت، وذلك تقديرا للجهود التي يقومون بها للحفاظ على امن وسلامة الاهالي.