الرئيسية / حصاد PNN / المحافظ حميد يهنئ روزان الشاعر بمناسبة عيد ميلادها وهي في مركز بيت اللقاء لحجر مصابي كورونا

المحافظ حميد يهنئ روزان الشاعر بمناسبة عيد ميلادها وهي في مركز بيت اللقاء لحجر مصابي كورونا

بيت جالا/PNN/هنا محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد الشابة روزان الشاعر احدى المصابات بفايروس كورونا حيث تعيش عيد ميلادها بالحجر في مركز بيت اللقاء بمدينة بيت جالا.

وقدم المحافظ حميد التهاني للفتاة روزان الشاعر بمناسبة عيدها من خلال اتصال هاتفي حيث اعرب لها عن امنيات الخير والبركات وان يكون هذا العام عام جديد تتخلص فيه من وباء كورونا لتعيش حياة هانة سعيدة بين اهلها وشعبها.

وقال المحافظ حميد في تصريح صحفي صدر عن دائرة الاعلام بالمحافظة ان روزان تحتفل اليوم بعيد ميلادها لكن هذا العيد ليس كباقي الأعياد التي كانت تمر عليها لانها تحتفل فيه وهي بعيدة  عن الاهل والاحبه التي تعودت ان يكونوا معها في هذا اليوم ليشاركوها الفرحه لكن الفايروس منعها من ذلك وكان لا بد من تقديم التهاني لها والتاكيد لها انها في عقل وبال و وجدان ابناء شعبنا الذي يقف موحدا للانتصار على فايروس كورونا.

واضاف المحافظ حميد ان فايروس كورورنا غير حياة روزان التي تتلقى العلاج في مركز بيت اللقاء لحجر مصابي الفايروس موضحا انه شعر بقوة صوتها وعزيمتها على الخروج منتصرة .

الفتاة روزان الشاعر عبرت بدورها عن سعادتها بالاتصال الهاتفي من المحافظ حميد الذي اتصل بها لتقديم التهاني لها بمناسبة عيد ميلادها مشيرة الى انها ترى في هذا الاتصال ابرز ادوات الاهتمام والمتابعة لاوضاع المصابين بفايروس كورونا من قبل المسؤولين حيث شكرت المحافظ على اتصاله.