الرئيسية / الصحة / احتفلت داخل مركزحجر مصابي كورونا: PNN تشارك روزان الشاعر حفل عيد ميلادها شاهد بالفيديو 

احتفلت داخل مركزحجر مصابي كورونا: PNN تشارك روزان الشاعر حفل عيد ميلادها شاهد بالفيديو 

بيت جالا /PNN/ شاركت شبكة فلسطين الاخبارية PNN عصر اليوم السبت روزان الشاعر المصابة بفايروس كورونا منذ اربعة وخمسون يوما وتم حجرها بمركز بيت اللقاء للحجر بمدينةبيت جالا.

وبمناسبة عيد مبلادها اقام اصدقاء وزملاء روزان الشاعر في مركز الحجر حفلا لعيد ميلادها حيث غنوا لها اغاني عيد الميلاد وقدموا لها كعكة العيد وقدموا لها التهاني تاكيدا على القدرة الفلسطينية على استراق لحظة فرح رغم الالم الناجم عن استمرار فايروس كورونا.

وبعد ان اطفات شموع كعكة عيد ميلادها وتقطيعها لتوزيعها على المشاركين من زملاء بالمركز قالت روزان الشاعر في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN انها تشعر بفرحة كبيرة لم تشعر بها من قبل في يوم ميلادها هذا العام.

امضت ٥٤ يوم بالحجر : روزان الشاعر تحتفل بعيد ميلادها بمركز حجر بيت اللقاء ببيت جالا

Publiée par PNN Network sur Samedi 2 mai 2020

وشكرت الشاعر كل من ساهم وشارك بحفل عيد ميلادها بدء من خطيبها وعائلتها وزملاءها بالحجر الذين فاجئوها بحفلة عيد ميلادها معتبرة ان عيدها هذا العام مميز ولن تنساه.

واضافت روزان انها تعلمت الكثير من هذه التجربة وانها اصبحت انسانة مختلفة وانها ستخرج قريبا من الحجر وتبدا حياتها مجددا بعد هذه التجربة مثمنة وشاكرة جهود الطواقم الطبية التي وقفت معهموقدمت لهم الدعم والعلاج هذا الى جانب شكر ادارة مركز بيت اللقاء وكافة زملاءها نيقولا قواس وجورج شهوان.

كما شكرت شبكة فلسطين الاخبارية PNN على مشاركتها لها حفل عيد الميلاد ونقله لجميع اصدقاءها واقاربها في رسالة تعكس اصرارها على مواصلة الحياة والانطلاق بها بعد خروجها .

مسؤولون يقدمون التهاني لروزان

 هذا وكان مسؤولون فلسطينيون قد قدموا التهاني لروزان بمناسبة عيد ميلادها وعلى راسهم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية ابراهيم ملحم و محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد

وقال المتحدث باسم الحكومة ملحم انه وبعد خمسة واربعين نقدم التهاني لروزان متمنيا لها الخروج بالصحة والعافية من الحجر هي وكافة زملاءها.

وكان محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد قد هنأ الشابة روزان الشاعر احدى المصابات بفايروس كورونا حيث تعيش عيد ميلادها بالحجر في مركز بيت اللقاء بمدينة بيت جالا.

وقدم المحافظ حميد التهاني للفتاة روزان الشاعر بمناسبة عيدها من خلال اتصال هاتفي حيث اعرب لها عن امنيات الخير والبركات وان يكون هذا العام عام جديد تتخلص فيه من وباء كورونا لتعيش حياة هانة سعيدة بين اهلها وشعبها.

وقال المحافظ حميد في تصريح صحفي صدر عن دائرة الاعلام بالمحافظة ان روزان تحتفل اليوم بعيد ميلادها لكن هذا العيد ليس كباقي الأعياد التي كانت تمر عليها لانها تحتفل فيه وهي بعيدة  عن الاهل والاحبه التي تعودت ان يكونوا معها في هذا اليوم ليشاركوها الفرحه لكن الفايروس منعها من ذلك وكان لا بد من تقديم التهاني لها والتاكيد لها انها في عقل وبال و وجدان ابناء شعبنا الذي يقف موحدا للانتصار على فايروس كورونا.