الرئيسية / رياضة / باريس سان جيرمان يقدّم عرضا رسميا لتجديد عقد مبابي

باريس سان جيرمان يقدّم عرضا رسميا لتجديد عقد مبابي

بيت لحم/PNN- شهد ملف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تطورات جديدة في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدماته، وسعي بطل فرنسا وراء تمديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في صيف 2022.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان، أرسلت عرضا لمديري أعمال مبابي، لتجديد عقد اللاعب برفقة الـ”بي إس جي”، لقطع الطريق تماما أمام محاولات ريال مدريد لخطف اللاعب، سواء في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، أو صيف 2021 بحد أقصى قبل نهاية عقده.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الإثنين، إلى أن العرض الجديد سيجعل الراتب السنوي للنجم مبابي، مساويا للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يحصل على 50 مليون يورو سنويا، من النادي الفرنسي، بالإضافة إلى عقود إعلانية أخرى من بنك قطر الوطني.

وأضافت: “في حالة موافقة مبابي على التجديد مع باريس سان جيرمان، على العكس من اتفاقه مع إدارة ريال مدريد، التي طالبته بعدم تجديد عقده كي تكون مهمة التعاقد معه أسهل، فإن مبابي سيكون رابع أغلى لاعب في العالم من حيث الأجر السنوي، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث سيتساوى مع الأخير”.

وتابعت: “عرض التجديد الذي تلقاه مبابي من باريس سان جيرمان، لم يقلق إدارة ريال مدريد، التي تبدو واثقة من اتفاقها السابق مع اللاعب، بألا يجدد عقده، انتظارا لتحقيق حلم انتقاله إلى النادي الملكي، واللعب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان”.

وكان مبابي قد كتب عبر حسابه على “تويتر” مؤخرًا: “الكل يتحدث، لكن لا أحد يعرف أي شيء، أفتقد فريقي”.