الرئيسية / أقتصاد / لجنة صندوق الطوارئ بيت لحم تطلق حملة نفس الرجال يحي الرجال لجمع التبرعات لاسناد اهالي المحافظة

لجنة صندوق الطوارئ بيت لحم تطلق حملة نفس الرجال يحي الرجال لجمع التبرعات لاسناد اهالي المحافظة

بيت لحم /PNN/ اطلقت لجنة صندوق الطوارئ التابعة لمحافظة بيت لحم حملة الخير بيت لحم همتها عالية ونفس الرجال يحي الرجال لجمع التبرعات من اجل تعزيز صمود بيت لحم بجوانب مختلفة .

واعلنت لجنة صندوق الطوارئ التي تضم نائب محافظ بيت لحم محمد طه ابو عليا ورئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان ورئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم الدكتور سمير حزبون ورؤوساء بلديات بيت جالا نيقولا خميس وبيت ساحور جهاد خير وجمال الدرعاوي مفوض التوجيه السياسي .

وكانت لجنة صندوق طوارئ محافظة بيت لحم قد عقدت اجتماعات لها بمقر المحافظة برئاسة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وناقشت ملفات عدة اهمها اليات عمل الصندوق واليات الصرف واولوياتها وكيفية تشجيع اقتصادي بيت لحم وكبار شخصياتها ومؤسساتها ومواطنيها باهمية تعزيز صمود المحافظة من خلال دعم الصندوق.

وبحسب المحافظة فان الهدف من تشكيل الصندوق واطلاق الحملةالخاصة به لجمع التبرعات من اهالي بيت لحم ومغتربيهاهو العمل علىتعزيز صمود القطاعات المختلفة ودعم المؤسساتالخدماتية ببيت لحم لتكون قادرة على اسناد المواطنين هذا الى جانب اسناد المواطنين .

واشارت لجنة صندوق طوارئ بيت لحم في محافظة بيت لحم الى ان انطلاق حملة الخير لجمع التبرعات والاسناد ستكون من خلال صندوق الطوارئ في بيت لحم عبر حساب بنك فلسطين فرع بيت لحم رقم 1390800 و البنك الوطني الفلسطيني رقم حساب 1007466 لنتكافل للخروج من هذه الازمة.

واكدت لجنة صندوق طوارئ بيت لحم ان اختيار عنوان نفس الرجال يحي الرجال يهدف الى التاكيد الى ان اي مبلغ ولو كان صغيرا او كبيرا سيساهم في رفع معنويات ابناء شعبنا مشددة على ان الحملة تاتي كاداة تكميلية لحملة وقفة عز لكنها على المستوى المحلي.

وناشدت اللجنة اهالي بيت لحم ورجال اعمالها والمؤسسات والشركات فيها ليكونوا عونا لبلدهم ولاسر المحافظة التي تضررت من جائحة كورونا ولم تجد اليد الحانية لاخذهم لبر الامان هذا الى جانب العمل على اسناد العاطلين عن العمل كما انه سيعمل على اسناد عمل المجالس القروية والمحلية التي يمكن ان تتعطل مع التاكيد على ان الاولوية ايضا ستكون لاسناد القطاع الطبي والصحي باشراف كافة الجهات المساندة.