أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / تنمية رام الله ووافا يوزعان طرود صحية وغذائية وتنمية طوباس تبدأ حملة ايصال الطرود للمستفيدين

تنمية رام الله ووافا يوزعان طرود صحية وغذائية وتنمية طوباس تبدأ حملة ايصال الطرود للمستفيدين

محافظات/PNN- وزعت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة رام الله والبيرة وبالتعاون مع مؤسسة وافا الدولية طرودا غذائية وصحية لعدد من المراكز الايوائية ومركز الاصلاح والتأهيل في بيتونيا ، وذلك ضمنن خطة الاستجابة الطارئة التي تقوم بها مديرية التنمية مع وافا الدولية.

وقال نائب مدير مديرية التنمية برام الله سليم عودة ، نعمل مع كافة الشركاء الاجتماعيين من أجل تلبية التدخلات العاجلة في للمراكز الايوائية، وهي وعلى سلم الاولويات وأن ما يهمنا سلامة النزلاء والمجتمع بشكل عام، وخاصة وأن تلك المراكز يوجد بها نزلاء من فئة المسنين ومن ذوي الاعاقة والنساء المعنفات والاطفال ، مؤكدا على التعاون والشراكة لتلبية احتياجات المؤسسات الايوائية في ظل الوضع الطارئ.

مشيدا بالتعاون المستمر منذ الازمة وحتى الان مع مؤسسة وافا، وسرعة الاستجابة للتدخلات ، الامر الذي يؤكد الروح المسؤولية العالية في خدمة الفئات المستحقة.

وفي طوباس قامت مديرية التنمية الاجتماعية بتوزيع طرود غذائية مقدمة من الاتحاد الأوروبي ، بالاضافة إلى البدء بتوزيع ١٥٠طرد غذائي من الشركة الاهلية للتأمين، وذلك لمستفيدي مديرية التنمة الاجتماعية في طوباس، وباطار العمل المستمر في ظل التدخلات الطارئة قامت أيضا مع جمعية فائض ما لديكم باستكمال توزيع طرود غذائية.

وقال مدير المديرية عبد الشفيع ضراغمه، نعمل على سد احتياجات الفئات الأشد احتياجا، وبالتعاون المستمر مع الشركاء في المحافظة، مشيرا لأهمية تكامل الجهود ، بما يحقق العدالة في التوزيع ، والوصول لأكبر عدد ممكن من الاسر المحتاجة.