الرئيسية / رياضة / لاعبو برشلونة يتوافدون على النادي لإجراء اختبارات “كورونا”

لاعبو برشلونة يتوافدون على النادي لإجراء اختبارات “كورونا”

بيت لحم/PNN- توافد لاعبو نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم الأربعاء، على مدينة “خوان غامبر” الرياضية، للمرة الأولى منذ 54 يوما، بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وحضر نجوم برشلونة إلى المدينة لإجراء الاختبارات الطبية، تمهيدا للعودة إلى التدريبات مرة أخرى يوم الجمعة المقبل، بحيث تكون التدريبات على مجموعات صغيرة، وفقا للإجراءات الاحترازية الطبية الخاصة بعودة النشاط الرياضي مرة أخرى في إسبانيا.

ورصدت إذاعة “كوبي” الإسبانية وصول الدفعة الأولى من اللاعبين بداية من الساعة التاسعة وعشر دقائق صباحا بتوقيت برشلونة، حيث وصل الكرواتي راكيتيتش، وسيرجي روبيرتو، والفرنسي كليمونت لانغليت، والألماني تير شتيغن، وحرص راكيتيتش على ارتداء القناع الطبي والقفازات.

وأشارت “كوبي” إلى وصول الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي والنجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى “خوان جامبر” في العاشرة إلا ربعا، ودخلا سويا إلى المدينة الرياضية لإجراء الاختبارات الطبية، ولكن دون أن يرتدي أي منهما القناع الطبي أو القفازات.

ولا يزال موعد عودة الدوري الإسباني لكرة القدم، الليغا، غير واضح حتى الآن، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إلى أن الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليغا، سيكون أول مسابقة أوروبية تعود لاستئناف نشاطها، ويمكن أن يكون ذلك يوم الـ18 من مايو الجاري، بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة الألمانية.