أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / بيتونيا : “اللد الاجتماعية” تُباشر توزيع طروداً غذائية على الأسر المعوزة والأيتام المكفولين لديها

بيتونيا : “اللد الاجتماعية” تُباشر توزيع طروداً غذائية على الأسر المعوزة والأيتام المكفولين لديها

رام الله/PNN- قامت جمعية “اللد” الاجتماعية في بيتونيا، ومنذ بداية شهر رمضان المبارك بتوزيع المئات من الطرود الغذائية على العائلالت المعوزة والفقيرة في المدينة ككل.

من جهته، أكد رئيس الجمعية كريم ابو رداحـة أن جمعية اللد تبقى الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لاسيما بثقتها بأهل الخير والعطاء الذي يمنحوها الثقة في كل عام للتواصل مع المعوزين والفقراء والأيتام، مشيراً الى أن ذلك من صُلب عملها الذي يستمر على مدار العام.

واوضح ابو رداحة ان العمل في اطار جمعية اللد الاجتماعية يشمل لجان المرأة والإصلاح وقيادة المجموعات الكشفية بالاضافة الى المجلس الشبابي الذين يواصلون الليل بالنهار سعياً للوصول الى كافة الفئات في المدينة ويد مد العون لها، مقدماً الشكر لكافة الداعمين للجمعية وأعضاء مجلس الادارة واعضاء المؤتمر من أبناء اللد اضافة الى اللجنة التأسيسية في الجمعية واللجنة الاستشارية التي تضم خيرة أبناء اللد الذين يمنحونا المشورة الصائبة على الدوام.

واشار ابو رداحة الى أن العمل لا يزال مستمراً ونحن في منتصف الشهر الفضيل حتى نتمكن من إطلاق برامجنا الداعمة للأيتام في هذا الشهر الفضيل بالرغم من وجود جائحة كورونا إلا أننا نعمل ضمن فريق واحد وفي اطار اجراءات السلامة والوقاية.