الرئيسية / رياضة / تقرير: إصابة 3 لاعبين من ريال بيتيس بفيروس كورونا

تقرير: إصابة 3 لاعبين من ريال بيتيس بفيروس كورونا

بيت لحم/PNN- كشف برنامج ” el larguero ” لإذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية أن 3 لاعبين من فريق ريال بيتيس جاءت نتائج اختباراتهم بشأن فيروس كورونا إيجابية ليرتفع عدد المصابين في أندية الدرجة الأولى الإسبانية إلى 6 لاعبين.

ولم يكشف البرنامج عن أسماء اللاعبين الثلاثة لكنه ذكر أن اثنين منهم لم تكن لديهم أي أعراض خاصة بفيروس كورونا وأنه سيتم وضعهم في الحجر الصحي لمدة أسبوعين ولن يشاركوا رفقة الفريق في التدريبات الفردية.

وبالإعلان عن الحالات الثلاثة الجديدة في فريق ريال بتيس يرتفع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في أندية الدرجة الأولى الإسباني إلى 6 حالات بعد البرازيلي لودي لاعب أتلتيكو مدريد والإسباني أليكس ريميرو حارس ريال سوسيداد والفنزويلي يانخيل هيريرا لاعب غرناطة.

وأجرت رابطة الدوري الإسباني خلال الأيام الماضية اختبارات لجميع لاعبي الأندية المنضوية لصفوفها في دوري الدرجة الأولى والثانية، وأجريت اختبارات أكثر دقة لمعرفة تعرضهم للفيروس خلال الفترة الماضية.

ورغم كل الأخبار التي انتشرت حول الحالات المصابة بفيروس كورونا فإن رابطة الدوري الإسباني هي من يملك كل النتائج والوحيدة المخول لها بالإعلان عن عدد الحالات والمصابين، بحسب صحيفة “ماركا”.

وبدأت عدة فرق تدريبات فردية الجمعة أبرزها برشلونة وأتلتيكو مدريد، احترمت فيها بروتوكول العودة للتدريبات من خلال التباعد الاجتماعي وعدم مشاركة غرف الملابس، حيث يأتي اللاعبون إلى ملعب التدريبات بملابسهم الرياضية ويغادرونه بعد الحصة مباشرة.