الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يمنح آرسنال مهلة أخيرة بشأن أوباميانغ

ريال مدريد يمنح آرسنال مهلة أخيرة بشأن أوباميانغ

بيت لحم/PNN- ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن نادي ريال مدريد حدد لفرق آرسنال مهلة حتى يوم الـ15 من حزيران / يونيو المقبل لتحديد موقفه من بيع نجمه المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ.

ويهتم فريق ريال مدريد بجانب بضع فرق أوروبية بالمهاجم الغابوني ويسعون للتعاقد معه مستغلين بقاء موسم واحد في عقده الذي ينتهي صيف 2021.

ولازال مصير المهاجم الدولي الغابوني غير محسوم في آرسنال فهو لا يرغب في تمديد عقده وإدارة أرسنال حائرة في بيعه أو انتظار نهاية عقده وهو ما سيدفعها لتركه يرحل مجانا.

ويرغب ريال مديد حسب الصحيفة في حسم موقف الفريق الإنجليزي للتفاوض معه حول صيغة الانتقال حيث يأمل الفريق الإسباني في إشراك نجمه داني سبايوس المعار للفريق الإنجليزي في الصفقة في عملية تبادلية.

وحسب الصحيفة فإدارة ريال مدريد تعرف أن صفقة تبادلية صعبة مع آرسنال وعليه البحث عن مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني المطلوب من الفريق الإنجليزي للتخلي عن أوباميانغ.

بينما داني سبايوس فهو يرغب في العودة لريال مدريد موسم 2020-2021 في حال تلقيه ضمانات بكسب المزيد من الدقائق للعب تحث قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

كما يضع ريال مدريد نجمه الشاب سيبايوس ضمن خطط أخرى لصفقات تبادلية مع بضع فرق من بينها إشبيلية حيث يرغب في ضم لاعبه الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس.

وستصبح الصفقات التبادلية إحدى أهم ركائز سوق الانتقالات المقبل بين الأندية الأوروبية في ضوء الأزمة الاقتصادية التي خلفها انتشار فيروس كورونا وأدت لتوقف النشاط الرياضي والتجاري وغياب الجماهير عن الملاعب فيما تبقى من الموسم إن تم إنهاؤه.