الرئيسية / متفرقات / غنام تناقش مع اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة برنامج احياء الذكرى 72

غنام تناقش مع اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة برنامج احياء الذكرى 72

رام الله والبيرة /PNN/ التقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام باللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة تحضيرا للفعاليات المنوي اقامتها في ذكرى نكبة شعبنا 72، مشيرة إلا أننا نحيي ذكرى النكبة هذا العام رغم الظروف الاستثنائية التي نمر بها وأن حقوق شعبنا لن تسقط في التقادم .
وقالت غنام ونحن نواجه جائحة فيروس كورونا فإن شعبنا مصر على الصمود في وجه فيروس الاحتلال في ذكرى الاقتلاع والتشريد والارهاب الذي ارتكب بحقنا، لافتةً الى أن ارادة شعبنا ستنتصر في النهاية على كل اشكال سياسة الترهيب والاجرام التي يمارسها الاحتلال بحقنا .
وأضافت أن” الفعاليات هذا العام ستتم وفقا لتوجيهات وزارة الصحة ووفقا للبروتوكولات الصحية الوقائية المعتمدة حفاظاً على صحة وسلامة أبناء شعبنا”.
بدوره أكد منسق اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة محمد عليان، إن الفعاليات ستكون متعددة في جميع المناطق لكن البرنامج هذا العام يستثني الفعاليات الجماهرية الحاشدة منعا للتجمع والاكتظاظ في اطار التعليمات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا، لافتاً إلى أن أجيالنا المتعاقبة لن تنسى ذكرى اقتلاعها من ارضها وأن هذه الفعاليات هي رسالة لكل العالم أن حق اللاجئين بالعودة الى ديارهم التي هجروا منها حق لا يمكن العودة عنه.
وفي نهاية الإجتماع أشادت د. ليلى غنام بعمل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة المتميز والمتواصل بإبراز التمسك بالعودة إلى الأرض والحقوق الوطنية.