أخبار عاجلة
الرئيسية / متفرقات / “إغاثة اطفال فلسطين” تسلم تنمية سلفيت طرودا صحية للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة

“إغاثة اطفال فلسطين” تسلم تنمية سلفيت طرودا صحية للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة

سلفيت/PNN- إستلمت مديرية التنمية الاجتماعية في سلفيت طرودا صحية (مواد تعقيم) من جمعية إغاثة اطفال فلسطين، ويستفيد من هذه الطرود 50 أسرة ممن لديهم أطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة.

استقبل خالد الكخن مدير مديرية التنمية الاجتماعية وأماني شاهين مديرة مركز الدار البيضاء للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية ورئيس بلدية سلفيت عبدالكريم زبيدي، ستيف سوسبي الرئيس التنفيذي لجمعية إغاثة أطفال فلسطين، ومنسقة الجمعية هناء عابدين السخل، ورحب بهم الكخن وشكرهم على الدور الذي يقومون به تجاه أطفال فلسطين عامة ،وذوي الإحتياجات الخاصة تحديداً.

وأضاف الكخن أن العمل الإجتماعي لا يمكن أن ينجح دون شراكات حقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي، وهذا يعزز رؤية وزارة التنمية الاجتماعية التي تؤكد على الشراكة والتنسيق للوصول الى خدمة اجتماعية فضلى للفئات المستهدفة.

بدوره تحدث سوسبي عن دور الجمعية والتعاون المشترك بين وزارة التنمية الإجتماعية والخدمات التي تقدمها الجمعية والتي تتقاطع في كثير من المحاور في عمل وزارة التنمية.

مؤكدا الإستعداد التام لمواصلة التعاون ودعم الوزارة لتحقيق مصلحه فضلى للفئات المستهدفة.

من ناحيته شكر الزبيدي مؤسسات العمل الإجتماعي على الدور الذي يقومون به، مشيرا لأهمية مضاعفة جهودهم في دعم ابناء شعبنا في شتى المجالات وخصوصاً في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني جراء هذه الجائحة التي تعصف بالمجتمعات.