الرئيسية / منوعات / محمد سامي يرد على اتهامه بسرقة قصة “البرنس” بعد إحالته للتحقيق

محمد سامي يرد على اتهامه بسرقة قصة “البرنس” بعد إحالته للتحقيق

القاهرة/PNN- رد المخرج المصري محمد سامي، مؤلف مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان ويعرض في دراما رمضان الحالي، موضحا أن الاتهام الموجه له مردود على صاحبه وليس له أي أساس من الصحة.

وقال محمد سامي في تصريح خاص لـ”إرم نيوز” إنه لا يعرف هوية الشخص الذي تقدم ضده بشكوى في نقابة السينمائيين ويتهمه بسرقة السيناريو، ولم يسبق له الحديث معه كما يدعي في شكواه لافتا إلى أنه بالفعل أحيل للتحقيق بشأن هذه الشكوى.

وأضاف محمد سامي أنه يثق في نقابته لإنصافه في هذا الأمر، موضحا أنه تبلغ بجلسة التحقيق والتي كان موعدها أمس الاثنين إلا أنه لم يحضر وترك الأمر للنقابة كي تحقق فيه وتتخذ ما تراه مناسبا من قرار.

وتعود القصة إلى اتهام شخص يعمل بمهنة المحاماة ويدعى أحمد عبد الرحمن أبو يوسف، للمخرج محمد سامي، بأنه سرق قصة مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، موضحا أن فكرة المسلسل تتشابه مع قصة عرضها عام 2018، من خلال فيلم من تأليفه يحمل عنوان “صورة مهزوزة”.

واتهم المحامي صاحب الشكوى، مخرج ومؤلف مسلسل “البرنس” بأنه سرق قصة المسلسل وأنه كتبها في عام 2018، ثم تواصل مع محمد سامي وعرضها عليه، مؤكدا أن تواصلا تم بينهما وطلب منه المخرج محمد سامي إرسال القصة مكتوبة كي يقرأها ثم اختفى دون رجعة.

وتدور حلقات مسلسل “البرنس”، حول “رضوان” الذي يجسده محمد رمضان وهو الأخ الأصغر لإخوة، من أمهات مختلفات، ويمتلكون منزلا وورشة تصليح سيارات في منطقة شعبية، ويقترح “مقاول” على والدهم الذي يجسده الفنان عبدالعزيز مخيون شراء العقار لبناء برج سكني ويعرض مبلغا ضخما لكن الأب يرفض ويوافقه رضوان ويعارضه باقي أبنائه، وبعد وفاته يبدأ الصراع بين الأشقاء على بيع المنزل، لكن يفاجأ الجميع بأن الأب نقل جميع ممتلكاته لابنه رضوان.

ويقوم بدور بطولة المسلسل إلى جانب محمد رمضان اللبنانية نور، والفنانين سلوى عثمان وأحمد زاهر وروجينا وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.