الشريط الاخباري

المحافظ حميد : سنجري فحوصات لكافة العمال والمواطنين العائدين من داخل الخط الاخضر في اطار الاجراءات الاحترازية

نشر بتاريخ: 13-05-2020 | محليات , الصحة
News Main Image

بيت لحم /PNN/ اعلن محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد عن اتخاذه قرارا يتم بموجبه اخذ عينات ومسوحات من كافة العمال والمواطنين العائدين من داخل الخط الاخضر في اطار الاجراءات الوقائية سارية المفعول لمنع انتشار فايروس كورونا.

وقال المحافظ حميد في تصريح صحفي مقتضب انه و حفاظا على المحافظة سالمة من فايروس كورونا ومنعا لعودة انتشاره لا سمح الله وبعد التشاور مع الطواقم الطبية والصحية وجهات الاختصاص تقرر اجراء فحص فايروس كورونا لجميع الاخوة العمال والمواطنين العائدين من داخل الخط الاخضر".

وطالب المحافظ حميد من لجان الطوارئ والحواجز العسكرية وحواجز المحبة في الارياف ومن جميع رؤوساء واعضاء الهيئات المحلية تسجيل المعلومات اللازمة والكافية عن جميع العمال والمواطنين العائدين من داخل الخط الاخضر الى بيوتهم وابلاغ الطواقم الطبية من احل القيام بواجيها ودورها في اخذ المسوحات والعينات اللازمة لهم.

واكد المحافظ حميد على ان هذا الاجراء يندرج في اطار الاجراءات الرامية لضمان عدم عودة الفايروس ومنع انتشاره مشيرا الى ان هذا الاجراء يضاف الى سلسة الاجراءات الوقائية والاحترازية التي تميزت بها بيت لحم وكانت سباقة اليها وابرزها الاستمرار باخذ العينات العشوائية من المواطنين من خلال الحواجز ومن خلال خيمة طواقم الطب الوقائي .

واكد محافظ بيت لحم ان بيت لحم خالية الان من الفايروس بعد شفاء المصابين جميعا وعودتهم الى بيوتهم موضحا انه سيتمتكريم الاطباء والطواقم الطبية والتمريضية يوم غد الاربعاء في مقر المركز الوطنئ لعلاج مصابي فايروس كورونا ببيت لحم عند الساعة الواحدة ظهرا مؤكدا ان هذا التكريم وعدم وجود مصابين لا يعني انتهاء الازمة او حالة الطوارئ داعيا الجميع الى الاستمرار بالاجراءات الوقائية.

شارك هذا الخبر!