الشريط الاخباري

بالفيديو- والدة الشهيد لـPNN: زيد هو الاطيب بين ابنائي، وأكثرهم تميزاً

نشر بتاريخ: 13-05-2020 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

الخليل/PNN- قالت والدة الشهيد الفتى زيد زيد فضل قيسية، الذي يبلغ من العمر (17) عاما والذي ارتقى صباح اليوم برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي عقب اقتحامهم مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل، قالت ان زيد هو الاقرب لها بين ابنائها واكثرهم تميزاً بينهم.

وروى شقيق الشهيد الاصغر ما جرى مع شقيقه لحظة استشهاده، حيث قال ان شقيقه صعد الى سطح المنزل بعد سماعه لصوت قنابل الغاز في المخيم، خلال المواجهات الدائرة بين شبان وقوات الاحتلال عقب اقتحامهم لمخيم الفوار، واضاف انه كان بجانب شقيقه زيد، وبعد لحظات سمع صوت اطلاق نار بالقرب من شقيقه.

واكد شقيق الشهيد انه فور سماع الصوت التفت ليعلم ما جرى، وشاهد زيد قد اصيب برصاصة من جنود الاحتلال في وجهه وارتقى على اثرها شهيداً.

وقالت والدة الشهيد زيد ان نجلها كان طيبا ومسالما، والاقرب لها بين اخوته ولم يؤذي احد، ومحبوب من الجميع، فهو الشقيق الاوسط بين اخوته، والاقرب لامه.

وقد شيع اهالي مخيم الفور ظهر اليوم جثمان الشهيد زيد الى مثواه الاخير في المخيم. [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="512022,512021" orderby="rand"] https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/877411372760409/

شارك هذا الخبر!