الرئيسية / رياضة / يوفنتوس يقتحم السباق مع نادي برشلونة لضم نيمار

يوفنتوس يقتحم السباق مع نادي برشلونة لضم نيمار

بيت لحم/PNN- كشفت تقارير صحفية مفاجأة مدوية تتعلق بمصير النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع نيمار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن كل الأنظار تتجه نحو نادي برشلونة الإسباني بوصفه الوجهة المحتملة لقائد السليساو السابق.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، نقلاً عن موقع 7 Gold الإيطالي، إلى أن يوفنتوس يريد ضم نيمار كي يشكل ثنائياً هجومياً خطيراً في صفوف الفريق إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق وهدافه الأول، الذي انتقل إلى اليوفي من ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي.

وأكدت التقارير أن يوفنتوس يريد إدخال الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا في صفقة ضم نيمار من باريس سان جيرمان، إلا أنها أشارت إلى أن الأزمة الوحيدة التي يمكن أن تعرقل حلم اليوفي في ضم نيمار هي الراتب السنوي المرتفع للاعب، والذي يصل إلى 50 مليون يورو، متضمناً الحوافز والعقود الإعلانية.

وارتبط نيمار بالعودة إلى برشلونة منذ مطلع الموسم الجاري، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، وسط تقارير تؤكد عودته إلى البلوغرانا في الموسم المقبل، وسط شكوك حول قدرات البارسا المادية في حسم الاتفاق مع باريس سان جيرمان، خاصة مع رغبة العملاق الكتالوني في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي.

إرم نيوز