الرئيسية / منوعات / نيللي كريم: كنت واثقة من نجاحي في الكوميديا والجمهور لا يحتاج الآن إلا الضحك

نيللي كريم: كنت واثقة من نجاحي في الكوميديا والجمهور لا يحتاج الآن إلا الضحك

أكدت الفنانة نيللي كريم ثقتها في نجاح دورها الكوميدي بمسلسل ” ب 100 وش” الذي يعرض حاليا ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، وقالت إنها لم تشعر بأي قلق من تقديم اللون الكوميدي هذا العام، رغم أن الجمهور اعتاد منها تقديم الأعمال الاجتماعية الجادة والحزينة.

وقالت نيللي كريم إنها قبلت تقديم هذا المسلسل من أجل الفكاهة، لأن الكل يحتاج إلى الضحك في هذه الأيام.

وأوضحت أن الهدف الأول من المسلسل تقديم عمل مختلف يجلب الضحك للمشاهدين، لافتة إلى أنها توقعت أن يحظى العمل بإعجاب المتابعين، خصوصا أنها عندما قرأت السيناريو للمرة الأولى وتخيلت شكل “سكر” وطريقتها، ضحكت كثيرا، إضافة إلى طبيعة العمل وأحداثه الخفيفة الظريفة.

وأشارت إلى أن المسلسل مكتمل العناصر وأحداثه مثيرة ومشوقة، خاصة أن الشخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل.

وتقدم نيللي كريم في المسلسل شخصية فتاة نصابة تدعى سكر تعمل في محل لتصفيف الشعر وتدير عمليات نصب مختلفة، في إطار كوميدي بمساعدة آسر ياسين الذي يشاركها بطولة المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل عمر الشناوي، شريف دسوقي، محمد عادل، علا رشدي، دينا ماهر، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

يذكر أن نيللي كريم كشفت مؤخرا عن سر ابتعادها عن تقديم أدوار النكد التي اعتادت تقديمها في موسم دراما رمضان طوال السنوات الماضية، مؤكدة أنها عانت من “فتق” في شبكية العين، بسبب كثرة البكاء اثناء تقديم أدوارها التراجيدية، وخضعت لتدخل جراحي وحصلت على توصية من طبيبها المعالج بعدم البكاء لمدة 6 شهور كاملة، وهي جراحة مختلفة عن العملية الجراحية التي خضعت لها لإزالة ورم حميد من الوجه.

نيللي كشفت السر أثناء حلولها ضيفة على برنامج أبلة فاهيتا، وأكدت أنها تقدم هذا العام دور نصابة من حارة شعبية في مسلسل “بميت وش” وتتعاون مع النجم آسر ياسين ويجسد شخصية نصاب من حي الزمالك، ورفضت كريم التلميح بأن العمل مقتبس عن الفيلم الشهير “عصابة حمادة وتوتو” للنجمين عادل إمام ولبلبة، وأكدت أنها لا تقدم الا أعمالا أصلية وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكري.