الرئيسية / الصحة / د.غنام تكرم فعاليات ومؤسسات منطقة شرق رام الله لمساندتهم مستشفى هوغو تشافيز

د.غنام تكرم فعاليات ومؤسسات منطقة شرق رام الله لمساندتهم مستشفى هوغو تشافيز

رام الله /PNN/ كرمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأحد كل من ساهم في مساندة مستشفى هوغو تشافيز من مؤسسات وفعاليات منطقة شرق رام الله، بحضور مدير صحة المحافظة د.وائل الشيخ.

وتقدمت د.غنام خلال لقاء عقدته في مستشفى هوغو تشافيز بالشكر لكل الايادي البيضاء من الأهالي والمؤسسات في ترمسعيا ودير دبوان ورمون وعين يبرود الذين مدوا يد العون والمساعدة من أجل ان يحصل المستشفى والنزلاء بداخله من المرضى على أفضل الخدمات في ظل هذه الجائحة .

وأكدت د.غنام أنه ورغم تشافي جميع الحالات في المحافظة الا ان الأزمة لم تنتهي بعد، مشيرة الى ضرورة الحذر من قبل جميع المواطنين خلال الأيام القادمة والالتزام بالتعليمات والبروتوكول الصحي حفاظا على سلامتهم.

كما وجهت المحافظ غنام التحية لمنتسبي اجهزتنا الأمنية وكافة الطواقم الطبية التي واصلت الليل بالنهار من أجل الحفاظ على صحة وسلامة شعبنا، مؤكدة ان فلسطين تفتخر بجيشها الأبيض خط الدفاع الأول في وجه هذا الوباء.

يشار إلى أن المحافظ غنام كرمت بلدية وتنظيم حركة فتح في كل من ترمسعيا ورمون ودير دبوان، بالاضافة الى مالك فندق أبراج الزهراء، والحاجة هدى عودة، والأخ ابراهيم المالكي، متمنية السلامة لكافة أبناء شعبنا، وأن لا تسجل أية اصابات جديدة بالفيروس وأن تصبح فلسطين خالية من فيروس كورونا وفيروس الاحتلال ، و أن يعود مستشفى هوغو تشافيز يقدم خدماته الاعتيادية لمواطنينا.
وحدة العلاقات العامة والاعلام في محافظة رام الله والبيرة