الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يضع الخطة البديلة لترميم دفاعاته

ريال مدريد يضع الخطة البديلة لترميم دفاعاته

بيت لحم/PNN- يستهدف زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، التوقيع مع لاعب برازيلي ينشط بالدوري الفرنسي، وذلك من أجل تعزيز الخط الدفاعي وتجهيز بديل جيد للثنائي رافائيل فاران وسيرجيو راموس.

ويعتقد ريال مدريد بأن البرازيلي إيدر ميليتاو لم يكن عند مستوى التوقعات في موسمه الأول مع الفريق الملكي، وهو ما دفع المدرب زين الدين زيدان للمطالبة بضم مدافع جديد.

ويرغب زيدان في التوقيع مع دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، ولكن الصفقة تبدو معقدة، بسبب المطالب المالية المرتفعة للنادي الألماني، وكذا دخول أكثر من نادٍ لصراع التعاقد معه، وعلى رأسهم بايرن ميونخ.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يُراقب البرازيلي جابرييل دوس سانتوس ماجاليس مدافع ليل البالغ من العمر 22 عاماً، وذلك من أجل التوقيع معه إذا فشلت صفقة دايوت أوباميكانو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن جابرييل ماجاليس يُلبي المعايير التي يجري على أساسها التعاقد مع المدافعين في ريال مدريد، فهو لاعب شاب ودولي ويلعب بالقدم اليسرى كما أنه كان يلعب بصفة منتظمة مع ليل، ناهيك عن أن ناديه عرضه للبيع.

ويملك ماجاليس عقداً مع ليل حتى صيف 2023، ويمكن أن يتخلى عنه ناديه مقابل 20 مليون يورو، ولكن العقبة التي ستُواجه ريال مدريد في هذه الصفقة هي أن المدافع البرازيلي لا يمتلك جواز سفر أوروبي.

ويوجد في قائمة اللاعبين الأجانب، 3 لاعبين برازيليين وهم ميليتاو وفينيسيوس ورودريجو، فيما ينتظر الثنائي الشاب رينير وتاكيفوسا كوبو مكانهما في هذه القائمة التي لا يمكن أن تتجاوز 3 أسماء.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن تشيلسي يُعتبر من بين أبرز المهتمين بخدمات جابرييل ماجاليس، حيث يسعى فرانك لامبارد لتمريم خط دفاعه بالمدافع البرازيلي الذي لعب ضد البلوز مرتين في دوري أبطال أوروبا.

سبورت 360