الشريط الاخباري

وزارة العمل توجه رسالة للمتضررين الذين لم يستفيدوا من دفعة المستحقات السابقة

نشر بتاريخ: 20-05-2020 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN- وجهت وزارة العمل رسالة للمتضررين الذين لم يستفيدوا من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ من خلال الإستمارة الالكترونية الخاصة بوزارة العمل، ولم يكونوا ضمن قائمة المستفيدين من دفعة المستحقات السابقة.

وقالت الوزارة إنه يمكن للذين لم يستفيدوا من دفعة المستحقات السابقة التقدم بشكوى لكل من الذين إنطبقت عليهم المعايير المذكورة ادناه، حيث سيتم اعادة مراجعة الطلب من جديد، مع الأخذ بعين الإعتبار أن أي معلومة تم تزويد الوزارة بها وكانت غير صحيحة ستعرض صاحبها للمسألة القانونية.

وذكرت  الوزارة أنه تم إختيار المستفيدين من هذا البرنامج وفق المعايير التالية:

1- الحالة العملية: يعمل في السوق المحلي او باحث عن عمل. 2- عمر المتقدم ان لا يتجاوز عن 65 عاما. 3- لا يحمل تصريح عمل داخل الخط الأخضر أو المستوطنات أو المناطق الصناعية الإستطانية. 4- الأولوية كانت في بعض قطاعات العمل للمسجل المتزوج. 5- في حال كان الزوج والزوجة مسجلين على النظام تم اخذ مسجل واحد فقط وهو الزوجة. 6- لا يتقاضى المسجل أي راتب ومساعدة من وزارة المالية. 7- ليس له ملف تجاري لدى وزارة الاقتصاد. 8- لا يملك بييرمت مسجل لدى وزارة النقل والمواصلات. 9- لا يتلقى أي مساعدة من وزارة التنمية الاجتماعية. 10- ان لا يكون موظف هيئة محلية.

ويمكن التقدم بالشكوى من خلال الرابط الكتروني التالي: http://www.pal-workers.pna.ps/Complaints/Complaints.aspx

تعليمات: 1- التقدم للشكوى فقط للمسجل سابقا من خلال الاستمارة الالكترونية الخاصة بوزارة العمل ولم يكن من ضمن قائمة المستفيدين. 2- أقرأ تعليمات التقدم بالشكوى قبل تقديمها والموجودة على نموذج الشكوى. 3- للعامل حق التقدم بشكوى واحدة فقط. 4- عند التقدم بشكوى من خلال الهاتف المحول يفضل عمل استدارة تلقائي للهاتف بحيث تكون شاشة المحمول بشكل عرضي.

شارك هذا الخبر!