الرئيسية / رياضة / تقرير: نادي ليفربول يقرر بيع 3 لاعبين لتمويل صفقة تيمو فيرنر

تقرير: نادي ليفربول يقرر بيع 3 لاعبين لتمويل صفقة تيمو فيرنر

بيت لحم/PNN- قالت صحيفة “إكسبريس”، إن نادي ليفربول الإنجليزي قرر بيع 3 من لاعبيه كي يستطيع تمويل صفقة شراء الألماني تيمو فيرنر من نادي لايبزيغ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسوف تكون تكلفة انتقال فيرنر، 24 عامًا إلى ليفربول ما يقرب من 54 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيدفع إدارة الريدز نحو إيجاد وسائل لتمويل الصفقة من خلال بيع بعض اللاعبين.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، إلى أن صفقة فيرنر تعتبر أولوية لنادي ليفربول في الموسم المقبل، لدعم هجوم الفريق بلاعب مميز في مركز رأس الحربة، لتخفيف الأعباء عن الثلاثي الهجومي الناري، محمد صلاح، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

وأضافت: “سيكون السويسري شيردان شاكيري على رأس اللاعبين المعروضين للبيع في الموسم الجديد، نظرًا لتراجع مستواه وإصاباته المتكررة هذا الموسم، والتي أجبرته على الابتعاد عن صفوف الفريق في معظم المباريات“.

وشارك شاكيري هذا الموسم في 10 مباريات، وأحرز هدفاً واحداً، وكان قد تلقى عرضين للرحيل عن ليفربول في يناير الماضي على سبيل الإعارة إلى إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي، إلا أن مسئولي الريدز رفضوا العرضين.

ومضت: ”يأمل نادي ليفربول أيضاً في بيع لاعب الوسط المهاجم هاري ويلسون، المعار حالياً إلى نادي بورنموث الإنجليزي، ويقدّم مستويات جيدة للغاية، بالإضافة إلى الصربي ماركو غروييتش، المعار إلى هيرتا برلين الألماني، حيث من المتوقع أن يجمع ليفربول 40 مليون جنيه إسترليني من صفقة بيع اللاعبين“.