الرئيسية / سياسة / أبو يوسف: قرارات القيادة تاريخية ويجب دعمها

أبو يوسف: قرارات القيادة تاريخية ويجب دعمها

رام الله/PNN- وصف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، منسق القوى والفصائل، واصل أبو يوسف، قرارات القيادة بالتاريخية لقلبها المعركة التي حاول الاحتلال فرضها على شعبنا الفلسطيني.

وشدد أبو يوسف في تصريح لصوت فلسطين، اليوم الأربعاء، على وجوب فعل جدي وحقيقي على الأرض واستنهاض الفعاليات الجماهيرية والشعبية التي تضمن دعم كل التحركات السياسية التي تقوم بها القيادة في سياق رفض كل ما له علاقة بمصادرة حقوق شعبنا في صف موحد.

وأكد العمل على إعداد برنامج وطني شمولي من القوى والفصائل الفلسطينية ضد وجود الاحتلال من استيطان وحواجز، منوها الى أنه برزت العديد من الفعاليات الهامة في المدن والقرى على المستوى الشعبي والسياسي لمواجهة الاحتلال في خطة ضم أية أراضٍ فلسطينية في الأغوار أو شمال البحر الميت وغيرها.

وقال أبو يوسف: إننا نستمد امكاناتنا من صمود وإرادة الشعب الفلسطيني الذي قدم تضحيات جسام في وجه شطب الاحتلال لحقوق شعبنا المتمثلة بحق العودة والتعويض والقدس وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، مشيرا إلى محاولات الاحتلال في توسيع المستوطنات وبناء الجديد أو الاستيلاء على الأراضي.

وأكد أنه لا بد من أن يقود هذه المعركة شعبنا وفصائله وقيادته السياسية تحت سقف موحد ضمن برنامج نضالي وكفاحي يشارك الجميع فيه لتشكيل وقائع على الأرض حتى تحقيق إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.