الرئيسية / محليات / شرطة بيت لحم: سنبدا بتطبيق الاجراءات الحكومية من الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس 

شرطة بيت لحم: سنبدا بتطبيق الاجراءات الحكومية من الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس 

بيت لحم /PNN/قالت الشرطة الفلسطينية فيمحافظة بيت لحم انها ستبدا  بتطبيق الاجراءات الحكومية من الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس تنفيذا للقرارات والاجراءات الحكوميه المتعلقه بالاغلاق الكامل لجميع محافظات الوطن خلال فترك عيد الفطر كإجراء وقائي حفاظاً على سلامة المواطنين.

وقالت الشرطة في بيت لحم في بيان لها انها اتخذت عددا من الاجراءات التي ستطبقها في كافة أرجاء المحافظه بدءاً من الساعه السابعه والنصف من مساء يوم الجمعه ٢٢_٥_٢٠٢٠ ولغاية الساعه الثانية عشر من مساء الاثنين الموافق٢٥_٥_٢٠٢٠ .

وتتضمن الاجراءات إغلاق جميع مداخل ومخارج المحافظه ويمنع الدخول إليها والخروج منها والحركه بها الا في الحالات المرضيه وبعد إبلاغ جهات الاختصاص (الشرطه والدفاع المدني) بذلك. أما الصحفيين ومركبات وكالات الانباء فلابد من إظهار بطاقة الصحافه الخاصه بهم وان يكون تحركهم في نطاق العمل الموكلين به.

واوضحت شرطة بيت لحم انها ستقوم بفصل مدن بيت جالا وبيت لحم وبيت ساحور عن بعضها البعض بالحواجز الحجريه ويمنع التنقل فيما بينها منعاً باتاً كما ان الإغلاق سيكون بشكل كامل لجميع المحال التجاريه والمصانع وجميع الشركات والنوادي الرياضيه ، باستثناء المخابز والصيدليات ويكون الوصول إلىها سيراً على الأقدام بدون الحركة بالمركباتهذا الى جانب منع التجمعات في الأماكن العامة أو الخاصة.

كما قالت شرطة بيت لحم انه سيتم منع حركة المركبات الخاصه او العموميه في كافة أرجاء المحافظه ومن يخالف ذلك سيتم سحب مركبته و اتخاذ الإجراء القانوني بحقه.

واكدت الشرطة انه في حال مخالفة او خرق أي إجراء من الاجراءات التي تم وضعها من قبل أي مواطن فانه سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، ويعاقب بالعقوبات المنصوص عليها بقانون رقم (7) لسنة 2020.

وناشدت شرطة محافظة بيت لحم جميع المواطنين عدم مغادرة المنازل خلال الفترة المحدده أعلاه لأي سبب من الأسباب حماية لأنفسهم وحفاظاً على سلامتهم وسلامة أبنائهم.

وتمنت شرطة محافظة بيت لحم ممثلةً بمديرها العقيد طارق الحاج ونائبه العقيد فؤاد ابو عرقوب وكافة منتسبي شرطة المحافظه السلامه للجميع وأن ينعم المواطن بالأمن والامان الدائم.