الشريط الاخباري

أقرب أصدقاء ياسمين صبري يشك في نجاح زواجها

نشر بتاريخ: 21-05-2020 | منوعات
News Main Image

قبل أربعة أيام كاملة من انتهاء موسم دراما رمضان 2020، انتهت الحلقة 26 من مسلسل "فرصة تانية" بمشهد زواج الفنانة ياسمين صبري من بطل المسلسل أحمد مجدي، بعد أزمات متلاحقة، ولكن يبدو أن النهاية السعيدة لن تمر بسهولة، حيث نشر أحمد النجار أحمد أبطال المسلسل صورة له برفقة ياسمين بفستان الزفاف وأحمد مجدي، وطرح سؤالا على جمهوره حول فرص نجاح هذه الزيجة وهل ستستمر أم لا.

النجار الذي يجسد شخصية صديق وزميل ياسمين صبري وأحمد النجار في العمل، نشر صورة تجمعه بهما من كواليس التحضير لتصوير حفل زفافهما في مدينة شرم الشيخ، بعدما تجاوزا العديد من الأزمات أبرزها زواجه من أيتن عامر واتهامه بقتل الأخيرة، واكتشافه أن ياسمين ادعت زورا فقدانها الذاكرة وعلق عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلًا: تفتكروا هانلحق نقول مبروك ولا لعنة ريهام هايبقى ليها رأي تاني #فرصة_تانية #ياسمين_صبري #احمد_مجدي.

التعليقات كلها توقعت أن يقع حادث يعرقل الزواج خاصة وأن مرور حفل الزفاف بدون أزمات يعني انتهاء المسلسل فعليا، والواقع أنه لا يزال هناك 4 حلقات كاملة، من المفترض أن تشهد المزيد من الصراعات لحل الخيوط المتشابكة بين شخصيات المسلسل.

مسلسل "فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبرى، وأحمد مجدي ومنهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

[gallery columns="1" link="file" size="full" ids="513532"]

شارك هذا الخبر!