الرئيسية / رياضة / سيتين: أحلم بنيمار.. ووافقت على بيانيتش ولاوتارو

سيتين: أحلم بنيمار.. ووافقت على بيانيتش ولاوتارو

برشلونة/PNN- اعترف الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، برغبته في تدريب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

وقال سيتين، اليوم الجمعة، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “سيكون حلمًا أن أتمكن من العمل مع نيمار في المستقبل.. هو لاعب كبير جدًا ومتاح في السوق، سأكون سعيدًا جدًا بالتأكيد إذا انضم إلينا، وتدرب معي”.

وواصل: “إنه لاعب ذو مستوى استثنائي، ولا يمكن لأحد أن يشكك في ذلك.. من الناحية الرياضية، برشلونة يفتح أبوابه على مصراعيها أمام نيمار، والآن سيكون من الضروري رؤية كيف يمكن تنفيذ عملية ضمه في الصيف”.

ومن جهة أخرى، أكد سيتين أنه أبدى موافقته لإدارة برشلونة، على التعاقد مع ميراليم بيانيتش، نجم وسط يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وأوضح: “أقول دائما إن بيانيتش من اللاعبين العظماء الذين أحبهم، فهو رائع، رغم وجود لاعبين مميزين آخرين نراهم في الصحف يوميًا”.

أما بالنسبة للاوتارو، وتعليقًا على ترحيب لويس سواريز، مهاجم البلوجرانا بضمه، قال: “مارتينيز لاعب جيد، ويمكنه بالتأكيد أن يلعب لبرشلونة”.

وتابع سيتين: “لدينا أربعة أو خمسة لاعبين في هذا المركز، ويمكن لأي شخص أن يلعب مع برشلونة، لكن ربما إشارة سواريز للاوتارو تحديدًا، تدل على أنه لاعب يمكنه التكيف معه، وهو ما نبحث عنه في الفريق”.

المصدر: كووورة.