الشريط الاخباري

روجاني: هذه كانت أكبر مخاوفي بعد إصابتي بكورونا

نشر بتاريخ: 23-05-2020 | رياضة
News Main Image

روما/PNN- أكد المدافع الإيطالي دانييلي روجاني، لاعب يوفنتوس، أن إصابته بفيروس كورونا منحته قدرًا من القوة والطاقة الإيجابية.

ويعد روجاني أول لاعب في الدوري الإيطالي، يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى اللاعب بعد ذلك ويعود ليشارك في تدريبات يوفنتوس بشكل طبيعي مرة أخرى.

وقال روجاني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا بخير؛ وفي حالة معنوية جيدة، لقد مررت بشهر غريب، لكن الشيء المهم هو أن كل شيء سار على ما يرام، وأعتبر نفسي محظوظًا".

وأضاف: "بدأ كل شيء بجرعة من الخوف في سماع الأخبار، فكنت أخشى نقل المرض لزوجتي التي كانت حامل في ذلك الوقت، لكي أكون في الجانب الآمن، قررت أن أعزل نفسي وكان أفضل شيء للجميع".

وتابع روجاني: "يجب أن أشكر الأطباء على احترافهم ومهارتهم في طمأنتنا".

وأكمل: "من المؤكد أن الخروج من هذا الموقف، قد منحني أنا وزوجتي قدرًا كبيرًا من القوة والطاقة الإيجابية".

وواصل: "لقد شاهدت الدوري الألماني، ومن الغريب أن أرى الملاعب بدون جمهور، واللاعبين منفصلين على مقاعد البدلاء، ولكن يجب أن نفعل كل شيء ممكن للعودة إلى الملعب بأمان قدر الإمكان، وأن يتم اتباع الإجراءات من أجل صحة الجميع".

وأتم روجاني: "هدفي هو تقديم أقصى ما لدي للفريق دائمًا، إذا كان علينا أن نبدأ مرة أخرى، فستكون هناك العديد من المباريات المتلاحمة، لذا سيكون من الضروري أن نكون مستعدين للمساعدة، لأننا نريد تحقيق الأهداف التي وضعناها".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!