الرئيسية / فلسطينيون في المهجر / خلال اجتماعه السنوي: لاجئ يقرر زيادة هيئته العامة ويؤكد رفضه لاي محاولات للاعتداء على ممتلكاته

خلال اجتماعه السنوي: لاجئ يقرر زيادة هيئته العامة ويؤكد رفضه لاي محاولات للاعتداء على ممتلكاته

بيت لحم/PNN/ عقد مركز لاجئ الذي يعنى بشؤون الاطفال والشباب اللاجئين اجتماع الهيئة العامة مع أعضاء مجلس الإدارة السنوي و البالغ عددهم 45 عضوًا.

وقال صلاح العجارمة المدير التنفيذي ان الاجتماع السنوي للهيئة العامة لمركزلاجئ جاء هذا العام في ظل استمرار ازمة كورونا والجهود المبذولة لمنع انتشاره حيث تم الامتثال لتدابير السلامة العامة والاجراءات الصحية التي تم الاعلان عنها لمنع انتشار الفايروس كوفيد -19 ، وابرزها ارتداء الأقنعة الواقية  وقياس درجة الحرارة لكل شخص شارك بالاجتماع تاكيدا من ادارة المركز على اهمية الالتزام بهذه الاجراءات لحماية ابناء شعبنا واهلنا في المخيم.

واشار العجارمة الى ان الاجتماع السنوي ناقش عددا من الملفات الملحة ابرزها مناقشة واقرار التقرير المالي والاداري للمركز للعام  2019 بعد ان تم تلاوة التقارير من قبل ادارة المركز حيث وثقت التقاريرالانشطة والفعاليات التي تم تنفيذها  على مدار العام المنصرم .

وبحسب العجارمة فقد تخلل الاجتماع اسنكار لحوادث التعدي على ممتلكات المؤسسة مع التاكيد على اهمية تبني و اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه كل شخص يقوم بلاعتداء او محاولة الاعتداء على المركز وانشطته وبرامجه المستقبلية وممتلكاته حيث اكدت ادارة المركز وهيئته العامة انها لن تتهاون باي اعتداء مهما كان شكله وان ادارة المركز تحتفظ لنفسها بالحق في الرد على هذه الاعتداءات من خلال الوسائل القانونية المختلفة.

.

وفي ختام الاجتماع قال العجارمة ان الهيئة العامة لمركز لاجئ وافقت على رفع عدد افرادها ليرتفع العدد الى ثمانون عضوا وعضوة حيث تم وضع خطة تفصل كيفية زيادة العدد والهدف من وراء هذا القرار كما تمت الموافقة على عضوية عدد من الفاعلين في مجلس الإدارة.