الرئيسية / أقتصاد / العقيد الحاج ل PNN: الاجراءات هدفها حماية المواطنين ومنع الاختلاط بالاسواق خصوصا مع عودة العمال

العقيد الحاج ل PNN: الاجراءات هدفها حماية المواطنين ومنع الاختلاط بالاسواق خصوصا مع عودة العمال

بيت لحم /PNN/ قال العقيد طارق الحاج مدير  عام شرطة محافظة بيت لحم ان رسالة الاجهزة الامنية والحكومة وكل المؤسسات الرسمية للمواطنين ان ليس لدينا غاية بالتضييق عليكم لكن هذه اجراءات طبية واحترازية هدفها الحفاظ على ارواح وحياة الناس مع عودة الالاف من العمل من داخل الخط الاخضر وبالتالي لا بد من السيطرة على تحركهم حتى لا يقع اي اصابات جديدة.

وقال الحاج في حديث مع الزميل منجد جادو رئيس تحرير شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الالاف من العمال عادوا من اعمالهم ولا نريد لهم ان يختلطوا مع الناس في الاسواق والمراكز التجارية لاننا نريد ان نحافظ على بيت لحم دون اصابات بالفايروس لان حدوث اي اصابات جديدة سيعيدنا الى المربع الاول من اغلاقات واجراءات مشددة دائمة وهو ما لا يريده الجميع وبالتالي فان الحل هو الالتزام في هذه الايام الثلاث للاغلاق.

واكد العقيد الحاج ان ما نريده جميعا هو الحفاظ على محافظة بيت لحم خالية سليمة من اي اصابات مشددا على ان المحال التجارية والاسواق مغلقة ولا داعي للخروج في هذه الايام الثلاث وبالتالي لا معنى للخروج من قبل المواطنين .

الامن الفلسطيني يواصل فرض الاجراءات الوقائية المشددة ببيت لحم قبيل عيد الفطر السعيد

Publiée par PNN Network sur Samedi 23 mai 2020

واضاف الحاج ان مصدر القرار بالاغلاق هو الحفاظ على حياة المواطنين ومنع اختلاط العمال العائدين وليس كما يدعي البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين يكتبون دون ادنى مسؤولية لان الحكومة والاجهزة حريصون على حياة الناس ويتصرفون بمسؤولية ويسعون لمنع اي انتكاسات.

الاسواق مغلقة تم اغلاق بعض المحال التي لم تلتزم حيث تم القبض على اثنين لم يلتزموا بقراارات الاغلاق وتم الطلب منهم اغلاق محالهم ولكنهم عادوا وفتحوها وتم القبض عليهم وتوقيفهم بسبب ذلك  مشيرا الى القبض على ثلاثة اشخاص بمنطقة السوق وسط مدينة بيت لحم لعدم الالتزام حيث سيتم تحويل الجميع للقضاء .

وشدد مدير عام شرطة محافظة بيت لحم انه لن يتم التهاون بتطبيق الاجراءات الوقائية الحكومية مشيرا الى ان هناك بعض الحركة لبعض المركبات لان البعض غير مقتنع بان الاسواق والمحال التجارية مغلقة ونحن نناشد الناس الالتزام بالاجراءات في هذه الايام الثلاث