الرئيسية / حصاد PNN / بيت لحم : الشرطة الفلسطينية تبدا بازالة الحواجز الحجرية من مفارق الطرق 

بيت لحم : الشرطة الفلسطينية تبدا بازالة الحواجز الحجرية من مفارق الطرق 

بيت لحم /PNN/ بدات الشرطة الفلسطينية في محافظة بيت لحم بعد ظهر اليوم الاثنين بازالة الحواجز الحجرية والاسمنتية التي تم وضعها قبل نحو ثمانون يوما عقب الاعلان عن حالة الطوارئ بسبب اكتشاف اصابات بفايروس ورونا بالمحافظة بتاريخ 5-3-2020.

وقامت الشرطة الفلسطينية بازالة الحواجز من مختلف الطرق الفرعية والرئيسية بمختلف المدن والبلديات بالمحافظة عقب اعلان رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ظهر اليوم عن رزمة من التسهيلات الاضافية من بينها رفع الحواجز الداخلية والحواجز ما بين المحافظات وانتظام حركة المواصلات العامة وفق اجراءات صحية معتمدة.

وقامت جرافات تابعة للشرطة الفلسطينية بازالة الحواجز الحجرية الضخمة وبراميل الاسمنت والمياه التي تم وضعها في كافة مناطق المحافظة خلال الفترة الماضية.

وشكرت الشرطة في بيت لحم ممثلة بمدير عام الشرطة بمحافظة بيت لحم العقيد طارق الحاج كافة الجهات التي ساعدت على انجاح عملها خلال الفترة الماضية كما شكر المواطنين على تفهمهم وتعاونهم وتحملهم لكافة الاعباء كما شكر كل من عمل على حماية شعبنا ومد يد العون خلال فترة جائحة كورونا التي نامل الا تعود الى فلسطين مجددا.

ولاقى قرار رئيس الوزراء والبدء بتطبيقه من قبل الشرطة الفلسطينية ارتياح الكثير من المواطنين الذين عبروا عن املهم بالخلاص النهائي من وباء وفايروس كورونا الى الابد مشددين على اهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية من قبل الجميع.