الرئيسية / محليات / ارزيقات: أيادٍ خفية تلعب في الساحة الفلسطينية في محاولة لإثارة الفتنة

ارزيقات: أيادٍ خفية تلعب في الساحة الفلسطينية في محاولة لإثارة الفتنة

رام الله/PNN- حذر المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات من وجود أيادٍ خفية تعمل لتحقيق أهداف الاحتلال بأذرعه المختلفة وتلعب في الساحة الفلسطينية في محاولة لإثارة الفتنة بالمجتمع الفلسطيني خاصة بعد قرار الرئيس محمود عباس أن فلسطين في حل من كل الاتفاقات مع اسرائيل.

واوضح ارزيقات في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاربعاء أن هناك مجموعة من العملاء للاحتلال من الداخل وفي أمريكا وأوروبا ينادون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعنف ويحاولون العبث بالحالة الاجتماعية الفلسطينية للتشكيك بأن السلطة الوطنية والأجهزة الأمنية غير قادرة على ضبط الوضع وهذا الأمر غير صحيح بالمطلق.

ودعا المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات المواطنين إلى عدم الالتفات لهذه الدعوات وعدم التعامل مع هذه الصفحات ومحاربتها بكل الطرق والوسائل وفتح المجال أمام الأجهزة الأمنية للقيام بعملها وواجبها.

وشدد ارزيقات على أهمية وعي المواطنين مشيرا إلى أن عددا من الكتاب بدأوا يحذرون في مقالات لهم من هذه الدعوات كما أن بعض العائلات أصدرت بيانات تخلت فيها عن هؤلاء الأشخاص.

وأشار المتحدث باسم الشرطة إلى أن أحداث اليومين الأخيرين المؤسفة شهدت مقتل مواطن وإصابة آخر في بلدة قصرة جنوب نابلس ومقتل مواطنة على يد شقيقها طعنا في السيلة الحارثية بجنين إلى جانب شجارات وقعت في أكثر من منطقة بمختلف المحافظات.