الرئيسية / محليات / اجراء عمليتين جراحيتين هما الثالثة للشابين محمود فرارجة وحمزة الجعفري منذ اصابتهما

اجراء عمليتين جراحيتين هما الثالثة للشابين محمود فرارجة وحمزة الجعفري منذ اصابتهما

بيت لحم /PNN/ نجيب فراج -جرى الدكتور الجراح رائد سعيد عمليتين جراحيتين اخريين للشابين محمود حازم فرارجة، وحمزة خليل الجعفري من سكان مخيم الدهيشة قبل ظهر اليوم وهما الثالثة من نوعها منذ اصابتهما بالرصاص في الاحداث المؤسفة التي وقعت قرب دوار بوتين في مدينة بيت لحم يوم السبت الماضي عشية عيد الفطر في المواجهات مع الاجهزة الامنية الفلسطينية ما ادى الى اصابتهما بالرصاص في ساقيهما.

وقال الدكتور سعيد للأهل ان مشوار العلاج طويل وان حالة الشابين تحتاجان الى مزيد من العلاج والمتابعة وكذلك التدخل الجراحي وان العمليتين كانتا ناجحتان وقد ادت عملية الشاب محمود الى ابعاد شبح البتر وهو امر جيد للغاية ولكن قد يحتاج الشابان الى مزيد من الوقت في المستشفى.

وكان محافظ بيت لحم قد زار منزلي الشابين مساء امس واكد ان الذي اطلق الرصاص كانه اطلقه علينا جميعا مشيرا الى ان الرئيس محمود عباس يتابع هذه القضية بشكل متواصل وحثيث وان السلطة سوف تتخذ كل الاجراءات القانونية بحق المسؤولين عن هذه الحادثة.

هذا وعلم ان لجنة التحقيق التي تضم كلا من محمد المصري امين سر اقليم فتح في محافظة بيت لحم والعميد ناظر عمر قائد قوات الامن الوطني وكذلك محمد طه نائب محافظ بيت لحم واضيف اليهم الدكتور محمد فرارجة عم الشاب محمود بناءا على طلب عائلته قد بدات اللجنة عملها للوقوف عند ملابسات هذه الحادثة المؤسفة