الشريط الاخباري

د. كيلة: إدخال المصاب بـ"كورونا" في قلقيلية إلى العناية المكثفة

نشر بتاريخ: 28-05-2020 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- أعلنت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، أن الإصابة الجديدة التي سجلت في بلدة عزون عتمة شرق قليلية لعامل في أراضي الـ48 جرى إدخالها إلى قسم العناية المكثفة.

وأوضحت الوزيرة في بيان صحفي، اليوم الخميس، عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في قلقيلية، ما يرفع عدد الاصابات في فلسطين إلى 614.

وفيما يتعلق باجتماع اللجنة الوبائية، الذي عقد بالأمس، أوضحت كيلة أنه تم تقديم توصيات اللجنة لرئيس الوزراء د. محمد اشتية لإقرارها، مشيرة الى انه سيتم تعميم هذه التوصيات لكل المحافظين، اليوم الخميس للبدء بتنفيذها لإعاده الحياة لكل القطاعات دون إستثناء، مع ضرورة الحفاظ على اجراءات السلامة. وبينت كيله أن اجراءات إعادة الحياة لطبيعتها جاءت ضمن معايير منظمه الصحة العالمية، منها عدم تسجيل إصابات بفيروس كورونا وحالات وفاه لمدة 14 يوما.

إلى ذلك، قال محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، في بيان مقتضب، على صفحة محافظة قلقيلية، أن المحافظة قامت بإغلاق البلدة بشكل كامل في اطار الاجراءات الصحية والوقائية المتبعة من قبل طواقم الطب الوقائي.

وناشد المحافظ رواجية المواطنين في بلدة عزون عتمة البقاء في منازلهم وعدم التحرك حفاظا على سلامتهم، وكي تقوم الجهات المختصه باكمال مهمتها لحصر المخالطين.

شارك هذا الخبر!