الرئيسية / حصاد PNN / انباء اسرائيلية عن استشهاده : الاحتلال يطلق النار على سائق مركبة قرب النبي صالح برام الله 

انباء اسرائيلية عن استشهاده : الاحتلال يطلق النار على سائق مركبة قرب النبي صالح برام الله 

رام الله /PNN/قالت مصادر اعلامية عبرية ان سائق السيارة الفلسطينية التي اطلق جنود الاحتلال النار عليها بعد ظهر اليوم الجمعة في واد ريا ببلدة النبي صالح شمال غرب رام الله استشهد متاثرا بجراحه جراء اصابته برصاص جنود جيش الاحتلال.

وافادت القناة 12 العبرية ان الشاب الذي اصيب قرب مستوطنة حلميش تم تحييده بالمصطلح العبري” استشهد” حيث ادعت المصادر العبرية انه حاول تنفيذ عملية دهس للجنود وفق ادعاءات رواية الاحتلال و وسائل اعلامه.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي اطلقوا الرصاص الحي صوب مركبة في منطقة واد ريا قرب قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله حيث أكدت وزارة الصحة في بيان لها، استشهاد المواطن الذي اطلق الاحتلال الرصاص عليه قرب قرية النبي صالح.

وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي بكثافة صوب مركبة يقودها شابفي منطقة واد ريا قرب النبي صالح، وتركوه ينزف في المكان، ومنعوا الطواقم الطبية الفلسطينية من الوصول إليه، حتى استشهد.

وأضاف شهود العيان أن جنود الاحتلال منعوا كذلك الطواقم الصحفية من الاقتراب من المكان، فيما اندلعت مواجهات في قرية النبي صالح أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي، وقنابل الغاز، ما أدى لإصابة شاب من ذوي متلازمة داون بعيار حي في قدمه.

واندلعت مواجهات بين شبّان وقوات الاحتلال في قرية النبي صالح عقب ارتقاء الشهيد، ما أدّى لإصابة شاب من ذوي “متلازمة داون” بالرصاص في قدمه.