الشريط الاخباري

اللجنة التنفيذية تجتمع غدا لبحث كافة التحركات لمواجهة سياسة الضم الاستيطانية

نشر بتاريخ: 31-05-2020 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN- تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير اجتماعا لها غدا الاثنين لبحث كافة التحركات لمواجهة سياسة الضم الاستيطانية والاجراءات الاحتلالية.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف ان القيادة في حالة انعقاد دائم وتعمل في عدة اتجاهات من أجل التصدي لسياسة الاحتلال أبرزها التواصل مع المجتمع الدولي للجم سياسات الاحتلال التصعيدية ضد شعبنا بتدخل جدي فاعل وحقيقي من قبل الأمم المتحدة، اضافة الى تفعيل المقاطعة الشاملة للاحتلال وعدم التعاطي معه خاصة بعد قرار القيادة بقطع كافة العلاقات مع الاحتلال سواء الامنية والاقتصادية والسياسية.

واوضح أبو يوسف في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، صباح اليوم الاحد ان القيادة تسعى الى ترتيب الوضع الداخلي ورص الصفوف في سياق تعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة هذه الأزمة و قطع الطريق على الاحتلال.

وحذر واصل ابو يوسف من ان التصعيد الاحتلالي يهدف الى محاولة اعادة ما تسمى الادارة المدنية و فرض سياسة الاحتلال على القرى والمدن الفلسطينية، مؤكدا على أن هذا الامر لن ينجح ولن يمر.

وشدد أبو يوسف على ان حكومة الاحتلال تحاول استغلال الدعم الأمريكي اللا محدود لها في سياق محاولات الضم التي تأتي في اطار ما تسمى صفقة القرن الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية، واستغلال انشغال العالم بتفشي فيروس كورونا لفرض الأمر الواقع على الأرض وتطبيق مخططات الضم.

على صعيد اخر اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف ان اعدام الاحتلال للشاب اياد الحلاق في القدس يوم امس يأتي في اطار محاولة فرض وقائع على الأرض الأمر الذي يتطلب تدخلا فعليا وجادا من المجتمع الدولي للجم هذه السياسة الاجرامية العدوانية ضد شعبنا.

شارك هذا الخبر!