الرئيسية / أقتصاد / انتخاب سامي ابو دية رئيسا لمجلس إدارة الشركة المتعددة للاستثمارات العقارية الصناعية م.خ.م

انتخاب سامي ابو دية رئيسا لمجلس إدارة الشركة المتعددة للاستثمارات العقارية الصناعية م.خ.م

بيت لحم/PNN/ انتخبت الهيئة العامة للشركة المتعددة للاستثمارات العقارية الصناعية م.خ.م ، خلال اجتماعها في فندق الامبسدور سيتي بيت لحم بالتوافق و التزكية مجلس ادارتها للعامين المقبلين.

وضم المجلس الجديد خمس اعضاء و هم سامي ابو دية رئيسا لمجلس الإدارة، وعماد الزير امينا للسر ممثلا عن جامعه فلسطين الأهلية، و  عادل الهودلي امينا للصندوق ممثلا عن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، و عضويه كل من خليل ابو عيطة و الياس ابو الزلف .

وأعرب سامي ابو دية عن شكره للهيئة العامة على منحه هذه الثقة الكبيرة، بانتخابه رئيسا لمجلس الإدارة، قائلا: “نحن في الشركة المتعددة للاستثمارات العقارية الصناعية فخورون جدا بوجودنا ضمن شركة منطقه بيت لحم الصناعية BMIP المميزة.

وتعتبر الشركة المتعددة للاستثمارات العقارية الصناعية م.خ.م و أحد أهم مساهمي الشركة المطورة و المشغلة لمنطقة بيت لحم الصناعية منذ بداية تأسيسها عام 2008 حيث تملك 40 % من حصة الشركة BMIP .

يشار إلى أن مشروع المنطقة الصناعية ‘أول تجربة من نوعها في الضفة الغربية بشكل متكامل، و تعتبر أكبر حاضنة للمؤسسات الصناعية في فلسطين حيث ضمت 25 مصنعًا حتى الان وذلك من شأنه ان يخلق فرص عمل جديدة للمستثمرين وتلتيدي العاملة الفلسطينية، وبالتالي دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني الصناعي.