الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل تقدم طروداً غذائية وصحية والعاب لمركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين بدورا

تنمية الخليل تقدم طروداً غذائية وصحية والعاب لمركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين بدورا

محافظات/PNN- قدمت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل ومكتب دورا الفرعي ، طروداً غذائية وصحية وألعاب لمركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين، جاء ذلك خلال زيارة قام وفد من مديرية التنمية الإجتماعية في الخليل ممثلة بمديرها العام خالد اطميزي، ورئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، ومديرة المركز مارسيل ، حيث تم تقديم مساعدة لأبناء الأسر الفقيرة المسجلة لدى وزارة التنمية لنحو43 أسره ممن يتلقوا خدمات من المركز .

ومن جهته ثمن مدير عام مديرية تنمية الخليل خالد اطميزي دور المركز في تقديم الخدمات لأبناء الأسر الفقيرة المسجلة لدى التنمية، وأضاف إن الزيارة تأتي بتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية د. احمد مجدلاني لرصد احتياجاتهم والتنسيق والتشبيك مع جميع المؤسسات الحكومية والأهلية لدعم صمودها في ظل هذه الظروف الصعبة.

ودعا نائب مدير المديرية عرفات عطاونة للمزيد من تكاتف الجهود الإجتماعية وخلق متطلبات الصمود الإجتماعي في ظل الأزمة التي تواجهها البلاد والتي تتطلب إنفتاح أكثر وتجميع لكل الإمكانيات وترشيدها في الطرق الصحيحة التي تخدم الفئات الفقيرة.

وأشار مدير مكتب فرعي دورا راشد عطاونة علينا جميعا أن نبذل جهدا مشتركا في دعم وتمويل المركز كي نوفر عوامل الإستمرار والنجاح ، وحضر اللقاء مدير مكتب حلحول عرفات الشوامر، وقسم الأسرة والطفولة مريم نصار .

ومن ناحية اخرى وفي اطار المتابعة المستمرة لخطط التدخل للنساء والاطفال ضحايا العنف خلال جائحة كورونا والتزاما مع توجهات الوزارة عقد قسم الأسرة والطفولة ممثلة برئيس القسم كفاح ابو عياش، ومرشدة حماية الطفولة صابرين خليل، وعلى مدار يومين مؤتمرات حالة بحضور الشركاء من نيابة الخليل هيا ابو سل، وشرطة حماية الاسرة الرائد محمد غنام، ومركز محور باسمة جبارينن وثريا مشعل، وهالة نحاجرة، ومحافظة الخليل ايمان ابو ريان ،بهدف اعادة ادماج النساء والاطفال من خلال خطط مهنية تضمن سلامتهم وكرامتهم.