الرئيسية / متفرقات / تنمية يطا تواصل تقديم طرود غذائية في المناطق المهشمة وتنمية طوباس تعقد اجتماع حول مزودي الخدمات

تنمية يطا تواصل تقديم طرود غذائية في المناطق المهشمة وتنمية طوباس تعقد اجتماع حول مزودي الخدمات

يطا/PNN-  وزعت مديرية التنمية الاجتماعية وجمعية إغاثة أطفال فلسطين، عشرات الطرود الغذائية للأسر الفقير المسجلة ضمن قوائم المساعدات الاجتماعية، التي تعرضت للانكشاف في ظل جائحة كورنا.

وتم تنفيذ تلك التدخلات في التجمعات السكانية النائية في مناطق ( ام العمد، غوين، منيزل) بالاضافة لقرية الريحية ، بحضور الموجه المهني حاتم أبو سيف، ومسؤول الجمعيات الخيرية عاطف الحلاق، وامل الهيموني منسقة جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

وقالت لبنى العناني مديرة مديرية تنمية يطا “أن التدخلات جاءت بالتعاون وبدعم من جمعية إغاثة أطفال فلسطين، مشيرة انها تنسجم مع توجهات الوزارة في تنظيم حملات إغاثية للأسر الفقيرة.

وأكدت مديرية المديرية لبنى العناني أن هذه الحملة هي جزء من سلسلة الحملات التي قامت بها المديرية في تقديم مساعدات غذائية للأسر المهشمة والفقيرة في مناطق عمل المديرية.

وشكرت العناني جميعة إغاثة أطفال فلسطين، مؤكدة استمرار التعاون مع كافة الجهات لتقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها الأسر.

وفي طوباس عقدت مديرية التنمية الاجتماعية بحضور ممثل عن البنك الدولي، ورئيس قسم الجمعيات، اجتماعا بهدف ترتيب جدول اللقاءات الميدانية مع الطاقم المنفذ لإجراء المسح لمزودي الخدمات ضمن مشروع تعزيز الحماية الاجتماعية، حث يستهدف المسح الجهات والمؤسسات العاملة في هذا القطاع لجمع البيانات حول مزودي الخدمات وأهم الأنشطة والأدوار التي يقوم بها وذلك بهدف بناء قاعدة بيانات خاصة لمقدمي الخدمات في محافظة طوباس في مجال الحماية الإجتماعية.