الرئيسية / متفرقات / محيسن: حركة فتح تواصل اجتماعاتها للتصدي لخطة الضم ولجان سيتم تشكيلها في كافة الاراضي الفلسطينية لحماية أبناء شعبنا من أي هجوم

محيسن: حركة فتح تواصل اجتماعاتها للتصدي لخطة الضم ولجان سيتم تشكيلها في كافة الاراضي الفلسطينية لحماية أبناء شعبنا من أي هجوم

رام الله/PNN- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن أن اجتماعات اللجنة المركزية لحركة فتح متواصلة في إطار التحرك لإفشال قرار نتنيناهو ترامب بضم أراض فلسطينية.

واضاف محيسن في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الخميس، إن حركة فتح تقدمت بورقة خلال اجتماع القوى والفصائل أمس تحمل مقدمة سياسية وتتضمن التحديات التي ستواجه الحراك في الشارع الفلسطيني والخطوات المطلوب اتباعها لإفشال مخطط ضم أجزاء من الضفة.

وقال محيسن أن الاجتماع ركز على تشكيل لجنة قيادية من قبل فصائل منظمة التحرير وشخصيات وطنية والمؤسسات الاهلية لتنسيق الجهود في مواجهة مخطط الضم، إضافة الى لجان سيتم تشكيلها على مستوى المدن والقرى والمخيمات ولجان حماية لأبناء شعبنا لمواجهة أي هجوم سيقوم به المستوطنين بحماية جيش الاحتلال.

وشدد محيسن على ضرورة أن يكون هناك عمل شعبي واسع لمواجهة هذا المخطط، مؤكدا في السياق أنه سيتم البدء فورا في الاجراءات لتسهيل ما تم الاتفاق عليه مشددا على انه سيتم تقييم العمل السابق ووضع خطة للمرحلة القادمة.

وأضاف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن ان تحركا سيكون من خلال اللجنة المركزية لحركة فتح على مستوى المحافظات لعقد اجتماعات موسعة يشارك فيها قيادات حركة فتح بمكوناتها المختلفة لبحث التحديات التي تواجه شعبنا، اضافة الى عقد اجتماع شعبي وفصائلي لكافة الخطوات التي يتم اتخاذها خلال هذا الشهر والفترة القادمة.