الرئيسية / رياضة / تطور جديد بشأن مستقبل ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

تطور جديد بشأن مستقبل ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

بيت لحم/PNN- كشف برنامج El Partidazo“ في إذاعة ”كادينا كوبي“ الإسباني، أن إدارة نادي برشلونة ستفتح ملف تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي صيف 2021 في الأسبوع المقبل، وترغب في إنهاء الملف قبل نهاية الموسم الحالي.

كما كشف البرنامج، أن البند الذي يسمح للنجم الأرجنتيني بالرحيل مجانا هذا الصيف نحو فريق غير أوروبي لم تنته فترة صلاحيته يوم 31 أيار / مايو الماضي، على عكس ما تداولته عدة وسائل إعلام، وأن ليونيل ميسي لا يزال يملك حتى يوم 10 حزيران/ يونيو الحالي تفعليه، لكنه لا يفكر في ذلك ويفضل البقاء.

وكانت مفاوضات إدارة برشلونة مع نجمه الأول ليونيل ميسي، لتمديد عقده قد توقفت عدة مرات، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق رغم رغبة الإدارة في منحه عقدا مدى الحياة وترك قرار الرحيل بيده.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة صيف 2021 ويملك بندا يسمح له بالرحيل هذا الصيف مجانا، لكن نحو فريق غير أوروبي لكن النجم الأول للفريق يرغب في الاستمرار مع برشلونة، وعبر عن ذلك مرارا عبر تصريحات سابقة ويفضل أن يتوافق الأمر مع قدرته على اللعب في مستوى عال.

كما أشار البرنامج إلى أن النجم الأرجنتيني ليس مصابا، وأنه جاهز للعب مع الفريق حين استئناف الدوري الإسباني الأسبوع المقبل، وسيكون حاضرا في مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا.