الرئيسية / محليات / فتح بغزة: الاعتداء على مقر منظمة التحرير يستهدف للتأسيس لمرحلة جديدة‎ ونحمل حماس المسؤولية باعتبارها الحاكمة

فتح بغزة: الاعتداء على مقر منظمة التحرير يستهدف للتأسيس لمرحلة جديدة‎ ونحمل حماس المسؤولية باعتبارها الحاكمة

غزة/PNN/ قالت حركة فتح – مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية ، المحافظات الجنوبية ، إن قيام مجموعة من العناصر المنشقة المنفلتة صباح اليوم الأحد الموافق 7-6-2020 بمحاولة الاعتداء على مقر منظمة التحرير الفلسطينية في غزة – الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين جريمة كبرى لن يقبل بمرورها شعبنا الفلسطيني العظيم .

وأضافت فتح في بيان لها اليوم صدر في غزة ، أن المحاولة تستهدف في الأساس الشرعية الوطنية والنيل من وحدانية التمثيل الفلسطيني ، وما يشكله ذلك من مخاطر وزأضرار جسيمة تعود على المشروع الوطني والقضية برمتها .

وأكدت فتح أنها ترى في هذا السلوك المنحرف والفعل الشاذ الخارج عن كل الأعراف الوطنية ، تأسيسا لمرحلة جديدة من الفلتان والفوضى الذي عانى من تبعاته شعبنا كثيرا ، خاصة أن أفراد هذه المجموعة  من الخارجين عن الصف الوطني المنفلتين الذين يبحثون عن مكان لهم في أجواء الفوضى والعبث بمقدرات الشعب ومؤسساته الوطنية .

وأكدت فتح في بيانها ، أنها والفصائل الوطنية قادرة على حماية مؤسساتنا الوطنية وحماية الشرعية .فيما حملت الحركة سلطة الأمر الواقع بغزة المسئولية عن مثل هذه الأفعال وتداعياتها .