الشريط الاخباري

كورونا يضرب مجددًا في الدوري المكسيكي

نشر بتاريخ: 10-06-2020 | رياضة
News Main Image

مكسيكو/PNN- هاجم فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لاعبا جديدا بصفوف بوماس أونام المكسيكي، الذي يقوده المدرب الإسباني ميجل جونزاليس (ميتشل)، وفقا لبيان الفريق، ليرتفع عدد المصابين بالوباء إلى لاعبين اثنين.

وأكد بيان النادي "اللاعب لم تظهر عليه أعراض، وهو يدخل حاليا فترة عزل ذاتي، تحت الإشراف الطبي للنادي، ووفقا للبروتوكول الصادر عن وزارة الصحة.. نحترم خصوصية لاعبنا ولن نكشف عن هويته".

وكان الفريق قد استدعى الأسبوع الماضي لاعبيه، للخضوع لفحوصات طبية مقسمة على مجموعتين، للتأكد من خلوهم من كوفيد-19.

وكشف الفريق يوم 2 يونيو/حزيران الجاري، عن إصابة اللاعب الأول بالفيروس التاجي، الذي هاجم أيضا فريق سانتوس لاجونا، حيث أعلن إصابة 15 من أفراده بالوباء، بينهم المدير الفني الأوروجوائي جييرمو ألمادا، والحارس جوناثان أوروزكو.

كما أعلن نادي تولوكا، الذي كان يقوده المدرب الأرجنتيني المخضرم ريكاردو لافولبي، عن إصابة سبعة أشخاص بالفيروس، بينهم لاعبين وأعضاء بالجهاز الرياضي.

وهذا إضافة لإصابة لاعب وإداري بنادي ليون، ولاعب واحد في كل من مونتيري وجوادالاخارا، وكذلك رئيس نادي سان لويس، الإسباني ألبرتو ماريرو.

يأتي ذلك في الوقت، الذي تدرس فيه السلطات المكسيكية استئناف بطولة الدوري (كلاوسورا 2020)، رغم إعلان إلغائها في بداية الأمر.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!