الرئيسية / رياضة / نادي ليفربول يرصد 110 ملايين إسترليني للتعاقد مع ثنائي وولفرهامبتون

نادي ليفربول يرصد 110 ملايين إسترليني للتعاقد مع ثنائي وولفرهامبتون

بيت لحم/PNN- يعتبر البرتغالي روبين نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون البالغ من العمر 23 عامًا أحد أهداف الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي ويأمل في التعاقد معه.

وبحسب صحيفة ذي صن البريطانية فإن مدرب ليفربول يعتقد أن روبين نيفيز التي تقدر قيمته بـ50 مليون جنيه إسترليني بإمكانه أن يقدم إضافة كبيرة لخط وسط ليفربول المرشح لفقدان بعض لاعبيه وقرب نهاية عقود بعضهم خاصة الهولندي جيورجينهو فاينالدوم الذي ينتهي عقده صيف 2021.

كما أن مستقبل الغيني نابي كيتا غير مضمون في ليفربول لأنه لم يقدم ما كان منتظرًا منه ومن المحتمل أن يبيعه الريدز في حال التوصل بعرض جيد.

وأضافت أن كلوب تابع أداء روبين نيفيز بشكل جيد مع وولفرهامبتون، ويعتقد أن بإمكانه تقديم تأثير جيد في ليفربول لصغر سنه ودقة تمريراته وخبرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودفع وولفرهامبتون مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني لبورتو صيف 2017 للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ويستطيع بيعه بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني في ظل اهتمام فرق أخرى بخدماته بينها مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي تابعه بدوره وأثار انتباهه.

وبحسب الصحيفة فإن كلوب يستهدف المهاجم الإسباني أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون والذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني والمطلوب بقوة من عدة فرق إنجليزية وأوروبية.

ويحتاج ليفربول لجمع 110 ملايين جنيه إسترليني لإبرام الصفقتين، ويأمل في جمع أموال من بيع عدة لاعبين وفي ظل الأزمة التي خلفها انتشار فيروس كورونا على الأندية الإنجليزية بسبب توقف النشاط الرياضي والعودة للعب دون جمهور.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يضع عدة لاعبين في السوق المقبلة لجمع الأموال، هم: السويسري شيردان شاكيري، والبلجيكي ديفوك أوريغي، والمدافع الكرواتي ديان لوفرين، والصربي ماركو غروييتش المعار حاليا لهيرتا برلين، والويلزي هاري ويلسون المعار حاليًا لبورنموث.