الرئيسية / رياضة / ليكيب: مباراة برشلونة ضد نابولي ستلعب على هذا الملعب

ليكيب: مباراة برشلونة ضد نابولي ستلعب على هذا الملعب

بيت لحم/PNN- قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن مباراة نادي برشلونة الإسباني ومنافسه نابولي الإيطالي، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ستلعب على ملعب كامب نو، معقل النادي الكتالوني.

وذكرت تقارير أن المباريات المتبقية في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ستقام في مدينة لشبونة البرتغالية، ما يحرم أندية برشلونة ويوفنتوس ومانشستر سيتي من ميزة لعب مباريات الإياب على ملاعبها.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية الشهيرة فإنه ليس صحيحا لما ذكر عن استضافة لشبونة للمباريات المتبقية في ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث ستلعب كما كان مقررا سابقا، بحيث يلعب برشلونة ونابولي على ملعب كامب نور، وريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الاتحاد.

كما يستضيف بايرن ميونخ الألماني منافسه تشيلسي الإنجليزي على ملعب آليانز آرينا، في حين يلعب ويوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي على ملعب أليانز ستاديوم.

وفي السياق ذاته أكدت “ليكيب” التقارير التي أشارت إلى إقامة الأدوار المقبلة بدوري أبطال أوروبا من مباراة واحدة في مدينة لشبونة البرتغالية.

وتأهلت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتلاتا الإيطالي، ولايبزيغ الألماني لدور الـ8، في حين تعادل برشلونة 1/1 خارج ملعبه مع نابولي، وفاز بايرن ميونخ خارج ملعبه على تشيلسي 3/0.

كما خسر ريال مدريد على ملعبه أمام مانشستر سيتي، وفاز ليون على ملعبه على يوفنتوس 1/0.

وستجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ”يويفا“، يوم الأربعاء، لاتخاذ قرار بشأن نهاية الموسم القاري.