الرئيسية / رياضة / سيتين: تكبدنا بعض الخسائر.. وسعيد بعودة سواريز

سيتين: تكبدنا بعض الخسائر.. وسعيد بعودة سواريز

مدريد\PNN-أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، رضاه عن الانتصار على ريال مايوركا برباعية نظيفة اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد رأيت الكثير من الأشياء التي أريدها في الملعب، وسنحاول دائمًا القيام بها”.

وأضاف “حققنا النجاح في بداية المباراة بتسجيل هدف مُبكر، وراض بشكل عام عن الكثير مما قدمناه”.

وتابع سيتين “كان هناك شك حول الأداء الذي سنظهر به، لم يكن أي شيء واضحًا، وافتقرنا للدقة في التعامل مع الكرة، وتكبدنا بعض الخسائر، لكن هذا سيتحسن بمرور المباريات”.

وأردف “الانتصار اليوم بهذه الطريقة يمنحنا الثقة والاستمرارية، وأنا سعيد لأن الفوز حافز كبير للمستقبل”.

وواصل مدرب برشلونة “راض عن رؤية سواريز في الملعب، والأداء الذي قدمه في 35 دقيقة، فهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وأيضًا برايثوايت أعتقد أنه كان يوما مهما بالنسبة له”.

وعن الاعتماد على أراوخو أساسيًا، أجاب “لقد لعب مباراة رائعة، وحسم جميع المواقف بشكل جيد، ويمكنه أن يكون فخورًا بالمباراة وظهوره أساسيًا”.

واستمر سيتين “التغييرات الخمسة؟ لقد ساعدنا ذلك كثيرًا، وسيكون الأمر معتادا، وسنحاول أن يلعب الجميع في أي وقت”.

غياب الجماهير

ونوه “أعتقد أن غياب الجماهير مؤثر، ولا أعرف إلى أي مدى سوف يؤثر علينا اللعب بدونهم في المباريات خارج أرضنا، أما على ملعبنا فكنت أتمنى وجودهم لأننا نتلقى الدعم في اللحظات الصعبة”.

وواصل كيكي “أعتبر جميع اللاعبين أساسيين في الفريق، واتخذت القرار بالتشكيلة التي لعبت اليوم، وفي المباراة المقبلة سأحدد فريقا آخر، وأملك فريقا تنافسيا وآمل أن يُساهم الجميع”.

واختتم “فيدال سجل هدفا وعمل كثيرًا وكان جيدًا، وأنا سعيد بأدائه، وقمت بتغييره وفقًا لما خططت له سابقًا، فنحن نعرف ما هو عليه”.

المصدر:كووورة