الرئيسية / رياضة / ميونخ… تقترب من التتويج بلقب البوندسليغا

ميونخ… تقترب من التتويج بلقب البوندسليغا

بيت لحم\PNN- عبدالله المساعيد- اقترب بايرن ميونخ الألماني من تحقيق بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري 2019-2020 بعد الانتصار على نظيره  آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1 لترفع رصيدها لـ 73 نقطة، في المقابل المنافس دورتموند انتصر على دوسلدورف بهدف وحيد من راسية المهاجم النرويجي هولاند في الوقت القاتل واصبح دورتموند في رصيده 66 نقطة ليبقى الفارق بينهما 7 نقاط.

وتحتاج ميونخ الى انتصار وحيد من الجولات الثلاث المتبقية من اجل التتويج بلقب الدوري الألماني خلال الموسم الجاري، أما بالنسبة لفريق لايبزيج والذي يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعيدا عن صاحب المركز الرابع بوروسيا مونشغلادباخ الذي في رصيده 56 نقطة بفارق 6 نقاط بين المركزين الثالث والرابع، اما صاحب المركز الخامس ليفركوزن في رصيده ايضا 56 نقطة.

وسيواجه ليفركوزن هذا المساء صاحب المركز الحادي عشر فريق شالكه في رصيده 38 نقطة، ويحتل فريق فولفسبورغ بالمركز السادس برصيد 46 نقطة .

هداف الدوري الألماني
يحتل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بصدارة الهدافين برصيد 30 هدفا ويحتل المهاجم الألماني تيمو فيرنر بالمركز الثاني برصيد 25 نقطة ،بفارق 5 اهداف بينهما، وهكذا يكون ليفاندوفسكي ايضا بصدارة الهدافين في الدوريات الأوروبية الكبرى،ويحتل الايطالي شيرو ايموبيلي بالمركز الثاني بهدافي الدوريات الكبرى برصيد 27 هدفا.